مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

5 طرق تجعل العمل من المنزل باللاب توب أفضل بنسبة 100%

0 137

تساعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة في إنجاز العمل ممكنًا من أي مكان تقريبًا، بما في ذلك من المنزل.

 ومع ذلك، يكتشف الكثير من الناس أن هناك فرقًا كبيرًا بين استخدام الكمبيوتر المحمول لبضع ساعات، واستخدامه ثماني ساعات في اليوم، لأيام أو أسابيع في كل مرة، فإذا كنت تبحث عن طرق لجعل الموقف أكثر تحملًا دون تخصيص الكثير من المال لإعداد أكثر استمرارية، فإليك بعض النصائح لجعل التجربة أكثر قابلية للاستخدام.

1- استخدم لوحة مفاتيح وماوس لاسلكية

تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتميزة على لوحات مفاتيح رائعة، ولكنها في معظم الحالات متواضعة، قد تكون جيدة لإرسال بعض رسائل البريد الإلكتروني، ولكن الأمر سيكون صعبًا مع الكتابة والتمرير والتعامل مع الجداول؛ لذلك اختر لوحة مفاتيح وماوس تعملان بالـ Bluetooth، فهي تساعد في تحسين تجربة العمل مع الكمبيوتر المحمول، كما تساعدك في وضعه أينما شئت.

2- استثمر في حامل الكمبيوتر المحمول

يمكن أن يكون العمل على جهاز كمبيوتر محمول في المنزل لفترة طويلة من الزمن كارثة، فمعظم أنواع الطاولة والكراسي “وصفة مثالية” لتؤدي بك إلى تيبس العنق!

يعمل حامل اللاب توب على رفعه عن السطح الموضوع عليه، ما يجعل شاشته أقرب إلى مستوى العين، قد يبدو هذا أمرًا بسيطًا، لكنه مفيد جدًا، كما يوفر الحامل “رفًا” مفيدًا يمكنك وضع لوحة المفاتيح عليه في حالة عدم استخدامها لتقليل فوضى سطح المكتب.

3- موصل الكهرباء:

تتمتع أجهزة الكمبيوتر المحمولة بعمر بطارية أطول من أي وقت مضى، ولكن إذا كنت ستعمل عليها طوال اليوم مع تشغيل شبكة Wi-Fi طوال هذا الوقت فلن تكفي البطارية “طوال اليوم”، وهذا يعني الحاجة لتوصيل محول الطاقة، الأمر الذي سيؤدي لوجود الأسلاك في الأرض، التي قد يؤدي تعثر أي شخص بها إلى سقوط اللاب توب من مكانه.

في هذه الحالة يُفضل توصيل شاحن اللاب توب بموصل الكهرباء، بدلًا من “المقبس” في الحائط، ويمكنك لف السلك حول أرجل الطاولة، ما يؤدي لتقصير مسافة الأسلاك الكهربائية.

4- شاشة خارجية:

هذا ليس ضروريًا، خاصة إذا كانت شاشة الكمبيوتر المحمول كبيرة إلى حد ما، ولم يكن عملك يتطلب الاهتمام بالنص الصغير أو الأرقام أو بكسل الصور، فمن الصعب غض النظر عن الشاشة، حتى عندما لا تكون قيد الاستخدام.

5- سماعات رأس مانعة للضوضاء في المنزل المزدحم:

وأخيرًا، إذا كنت تعمل من المنزل، وهناك الكثير من الأشخاص والصخب، خصوصًا مع وجود الأطفال، سيكون لا بد من استخدام  مجموعة جيدة من سماعات الرأس المانعة للضوضاء، سواء كنت تستخدم كمبيوتر محمول أم لا، لن تحتاج سماعات الرأس التي تعمل على إلغاء الضوضاء النشطة إلى استخدامها مع الموسيقى، مثل سماعات الرأس Sony 1000X M3، فقط قم بتشغيلها وتشغيل ANC للقضاء على الضوضاء الخلفية؛ حتى تتمكن من التركيز.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.