مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

5 أسباب تدفعك إلى عدم شراء الألعاب بمجرد إطلاقها

12

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

 

عادة ما يكون هناك شعور بالترقب والإثارة عندما تظهر لعبة كنت تراقبها وتريد تجربتها في أسرع وقت ممكن، ومع ذلك قد يكون من الجيد تأجيل الشراء لبعض الوقت رغم حماسك.

 

فيما يلي خمسة أسباب لعدم شراء الألعاب عند إطلاقها

 

1. عادة ما تكون الألعاب في أسوأ حالاتها خلال اليوم الأول

نادرًا ما يكون لدى المطورين الوقت الكافي لإطلاق لعبتهم في حالة ممتازة؛ هذا يعني أن اللعبة التي تبدأ عند إطلاقها من المحتمل أن تكون في أسوأ صورها.

إذا كنت قد اشتريت ألعابًا عند إطلاقها فمن المحتمل أنك واجهت العديد من تصحيحات اليوم الأول، والتي غالبًا ما تكون ضخمة.

ونظرًا لأن هذه التصحيحات مجانية لتنزيل اللعبة وتحسينها  فمن المنطقي أنه يجب عليك الانتظار لفترة أطول قليلًا حتى تتمكن من تجربة لعبة مصقولة أكثر.

 

2. قد تفتقر الألعاب إلى المحتوى الكافي لتبرير السعر الكامل

ليس هناك ما هو أسوأ من إنفاق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس على لعبة فيديو عند الإطلاق؛ لتجد أنه ليس هناك الكثير لتستمتع به في هذه اللعبة.

وسواء كانت هناك المهام المتكررة، أو طول اللعبة أو أي شيء آخر فمن الأفضل انتظار المراجعات الحقيقية التي تشرح ما تقدمه اللعبة بالضبط عند الإطلاق.

وقد رأينا الألعاب تفتقر إلى المحتوى عند الإطلاق على مر السنين؛ وبما أن سعر ألعاب الفيديو آخذ في الازدياد فإن الأمر يزداد سوءًا إذا حدث ذلك مع لعبة تشتريها.

 

3. أنت لا تعرف ما إذا كانت اللعبة ستتحسن أم لا

إذا تم إطلاق اللعبة بشكل تقريبي فعادةً ما تسير بإحدى طريقتين بعد ذلك؛ إما أن يستمر المطورون في دعم لعبتهم حتى تصبح جيدة بالفعل كما هو الحال مع لعبة No Man’s Sky، أو سترى المطورين يتخلون عن لعبتهم، كما هو الحال مع لعبة Anthem.

وليس من المنطقي (ما لم تكن تثق حقًا بالمطورين) شراء لعبة عند الإطلاق دون معرفة كيف ستكون، أو ما إذا كانت ستتحسن أم لا.

وحتى إذا تحسنت اللعبة في وقت لاحق ، فقد لا تتمكن من التخلص من الانطباع الأول الذي تركته وبالتالي لن تثق فيها مرة أخرى. من الأفضل الانتظار لمعرفة المسار الذي تسير عليه اللعبة قبل أن تحدد اختيارك.

 

4. اللعبة الأساسية وأي محتوى قابل للتنزيل أغلى ثمنًا

بشكل عام ستصبح الألعاب أرخص كلما مر عليها الوقت، وخاصة الإصدارات الرقمية من الألعاب . ويمكنك الحصول على نفس المحتوى بسعر أرخص إذا قمت باستلامه بعد الإطلاق.

 

5. قد لا تحكم على اللعبة بإنصاف

عندما يتم إطلاق لعبة ما عادة ما تكون في ذروتها من حيث الضجيج والإثارة، ومع ذلك قد يكون هذا أمرًا سيئًا؛ حيث قد يؤثر في طريقة عرضك للعبة.

وقد يؤدي الكثير من الإثارة أو الجدل عند الإطلاق إلى تأثرك بالآراء المختلفة؛ ما يؤدي بك إلى الحكم على اللعبة بشكل أكثر إيجابية أو سلبية.

ومن الأفضل الانتظار حتى يهدأ الغبار والحكم على اللعبة بناءً على مزاياها. من المفترض أن يساعدك ذلك في الوصول إلى رأيك المستنير بشأنها.

 

المصدر

 

 

إقرأ أيضا:

ابتعد عن الألعاب المقرصنة لهذه الأسباب

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.