مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

5 أسباب تجعل هاتف “OPPO A12” اختيارك الأمثل

0 186

إذا كنت تتطلع إلى شراء هاتف ذكي ليس فقط ذا قيمة مقابل المال، ولكنه يساعد أيضًا في التميز وسط الباقي بأسلوبه الفريد، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. فالهاتف الذكي الذي تم إطلاقه حديثًا “OPPO A12” مميز في جميع المجالات: الميزاتوالتصميم والأداء والسعر، بالإضافة إلى التخزين العالي، والبطارية الضخمة، وكاميرا AI المزدوجة وتقنية بصمة الإصبع الخلفية وتقنية التعرف على الوجوه.

إليك أهم خمسة أسباب ستجعلك تشتري هاتفOPPO A12:

5 أسباب تجعل هاتف "OPPO A12" اختيارك الأمثل

1 - مساحة التخزين الضخمة:

يتوفر OPPO A12 في مجموعتين ممتازتين: 3 جيجابايت+ 32 جيجابايت، و4 جيجابايت+ 64 جيجابايت، لكن هناك أيضًا فتحة مخصصة لثلاث بطاقات للهاتف الذكي تسمح للمستخدمين بتوسيع التخزين حتى 256 جيجابايت الضخمة الموجودة فقط على الهواتف الذكية الرئيسية.

التقط صورة كل لحظة من حياتك وخزنهاعن طريق الاستفادة من سعة التخزين الضخمة لـ OPPO A12. لا حاجة لمواصلة نقل بياناتك لمجرد أن مساحة التخزين لديك تنفد!

2 – بطارية بسعة 4230 مللي/ أمبير:

يُعد إبقاء المستهلكين على اتصال ببطارية تدوم طوال اليوم بسعة 4230 مللي/ أمبير في الساعة إحدى ميزات هاتفOPPO A12، وهذا يتيح للمستخدمين أداء مهام مختلفة في وقت واحد دون القلق بشأن استنزاف البطارية. يمكنك بسهولة مشاهدة برامجك المفضلة لمدة ثماني ساعات متواصلة على شحنة واحدة، كما يضمن معالج الوسائط القوية Tek P35 Octa-Core،بقاء هاتف OPPO A12 خاليًا من التأخير مع الاستهلاك الأمثل للطاقة لضمان بقاء البطارية لفترة أطول.

3 - ارفع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام AI Photography:

انقل صورك إلى المستوى التالي مع بعض تأثيرات الذكاء الاصطناعي المدهشة في الكاميرا الخلفية المزدوجة لـ OPPO A12. تدعم الكاميرا الرئيسية 13 ميجابيكسل التي تدعم الذكاء الاصطناعي أيضًا تقريب 6xووضع الاندفاع، بينما تلتقط الكاميرا العميقة بدقة 2 ميجابيكسل لقطات (Portrait) رائعة مع تأثيرات بوكيه. كما يعمل وضع (Dazzle Color) المدمج مع خوارزمية تعيين الألوان بدرجة البيكسل لإعطاء صور نابضة بالحياة وطبيعية في جميع الأوقات.

4 – الحفاظ على الخصوصية:

مع حياتنا الكاملة على هاتفنا الذكي في الوقت الحاضر، من الضروري اختيار جهاز يركز على الأمن للحفاظ على جهازك وبياناتك آمنة في جميع الأوقات. يتفوق OPPO A12 في هذا الصدد بطريقتين فريدتين يمكن للمستخدمين من خلالهما فتح أجهزتهم. يمكن للمستخدمين اللمس أو إلقاء نظرة سريعة للوصول إلى هواتفهم الذكية، إما باستخدام مستشعر بصمة الإصبع الموجود على الجزء الخلفي من الجهاز أو استخدام تأمين الوجه بمساعدة خوارزمية فتح قفل الذكاء الاصطناعي، وهي ميزة يصعب العثور عليها في شريحة الهواتف متوسطة السعر، يمكن أن يشعر المستهلكون بالأمان مع العلم بأنه لا يمكن اختراق أجهزتهم دون علمهم.

5 - التصميم الرائع:

أخيرًا، كل ذلك يتلخص في كيفية ظهور هاتفك الذكي وشعوره في يدك. بعد كل شيء، ستستخدمه كل يوم للسنتين المقبلتين على الأقل؛ لذا قد يتطلب الأمر شيئًا من الجمال، أليس كذلك؟

تم تجهيز هاتفOPPO A12 بشاشة (Waterdrop) كبيرة بحجم 6.22 بوصة مع مرشحات الضوء الأزرق لمنع إجهاد العين أثناء مشاهدة العرض المفضل لديك أو لعب لعبتك المفضلة.

مع وزن 165 جرامًا فقط وجسم منحنى رقيق بسماكة 8.3 مم فقط، يُعد من السهل حمله واستخدامه بيد واحدة فقط، في حين أن اللوحة الخلفية ثلاثية الأبعاد ذات التصميم الرائع والمتوفرة باللونين الأزرق والأسود قادرة على تغيير ظلالها مثل المشاهدة الزوايا تستمر في التغيير. لا يترك OPPO A12 انطباعًا أوليًا رائعًا فحسب، بل تضمن أيضًا ميزاته المصممة بعناية أن الهاتف الذكي سهل الاستخدام.

مع كل هذا، ما عليك سوى شراء هاتفOPPO A12. والجهاز معروض للبيع بالفعل ومتوفر في نسختين: الإصدار 3 جيجابايت + 32 جيجابايت يكلف 132 دولارًا، بينما يكلف الإصدار 4 جيجابايت + 64 جيجابايت 152 دولارًا.

ويمكنك الاستمتاع بضمان ممتد لمدة 6 أشهر إذا اشتريت الهاتف الذكي  الآن، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة أيضًا من استرداد نقدي بنسبة 5% على بطاقة بنك “برودا الائتمانية EMI” وبطاقة الخصم الفيدرالية EMI.

المصدر:Firstpost:  5 Reaasons Why Oppo A12 Needs To Be Your Next Smart Phone
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.