مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

5 أجهزة منزلية ذكية لتطوير منزلك في 2020

0 173

يتمتع عالم إنترنت الأشياء (IoT) بإمكانيات غير محدودة لتحسين حياتنا، وأصبح يتمتع بازدهار شعبية الأجهزة الذكية في أوائل عام 2010 ؛ حيث أصبحت من أساسيات المنازل في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك، فإن الأجهزة المنزلية الذكية لا تخلو من بعض المشاكل، خاصة فيما يتعلق بالأمن.

لذلك، يجب عند استخدام أي جهاز منزلي ذكي، بما في ذلك الأجهزة المدرجة في هذه القائمة، أن تتأكد من استخدام برنامج الأمن السيبراني للحفاظ على سلامتك، على سبيل المثال، تعمل VPN برامج رائعة للحفاظ على أمانك، قد تسأل ما هو VPN؟ يشفر VPN ببساطة أي بيانات تنتقل من وإلى أجهزتك الذكية، مع التأكد من عدم تسربها.

الآن، حان الوقت لمناقشة أفضل 5 أجهزة منزلية ذكية يمكنك شراؤها الآن، وهي أجهزة قد تكون ضرورية:

جهاز Echo من أمازون

الجهاز الذكي المسؤول عن إدخال إنترنت الأشياء إلى البيوت في كل مكان، ويعد Amazon Echo الجهاز الذكي رقم 1 لأي ​​شخص يرغب بالاستفادة من الأجهزة الذكية.

تحتوي عائلة Amazon Echo على واحد من أفضل المساعدين الظاهريين، يمكنها تنفيذ أي شيء تحتاجه تقريبًا من مساعد افتراضي، ابتداءً من التحكم بالجو وطلب الطعام وحتى ممارسة الألعاب: يمكن لـ Alexa فعل كل ذلك، ومع السعر المثالي مثل 30 دولارًا للبيع، لا يوجد سبب لعدم تجربة واحدة، ومع ذلك، يجب الانتباه إلى المشكلات الأمنية التي عانت منها Alexa على مر السنين.

جرس الباب Ring Video

إذا كنت من النوع الذي يشدد على مسألة الأمن، فإن Ring Video Doorbell هو الجرس المناسب لك، فإن أجراس الفيديو أصبحت شائعة بشكل متزايد على مر السنين، وربما تكون سلسلة Nest هي النسخة قبل الأخيرة منها؛ حيث تقدم فيديو واضحًا واستتارًا قليلًا.

إذا كنت لا تحب فتح الباب دون معرفة من يقف الطارق، فمن الأفضل التفكير في الحصول على جرس باب Ring.

Phillips Hue

تمنحك مصابيح Phillips Hue إمكانية تحويل غرفتك إلى عرض ضوئي، سواء كنت تريد غرفة حمراء شخصية لصورك أو غرفة أرجوانية هادئة للاسترخاء فيها، فإن Phillips Hue سيمنحك الكثير من التخصيص في منزلك.

Nest Thermostat

مع دخول فصل الصيف، الأكثر حرارة من السنة، إذا كنت من الأشخاص الذين يكرهون الحرارة، فلماذا لا تحصل على ترموستات من Nest؟ فهو مُصنَّع باستخدام برنامج التعلم الذاتي، والذي يمكن أن يوفر لك مئات الدولارات على فواتير التبريد (أو فواتير التدفئة).

The Logitech Harmony Elite

وأخيرًا يُعد “لوجيتك هارموني إيليت” جهاز تحكم عن بُعد عالمي قابل للبرمجة. مع Harmony Elite؛ إذ ستتمكن من التحكم في جميع أجهزتك المنزلية الذكية بجهاز تحكم عن بُعد واحد، ما يجعل تجربتك أسهل 100 مرة، وهو مجهز بشاشة تعمل باللمس ومفاتيح بإضاءة خلفية، وهو يعمل بشكل جيد ويبدو جميلًا.

المصدر:

Oxgadgets: 5 Great Smart Home Devices to Upgrade Your House in 2020

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.