مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

4 نصائح لمساعدتك في الفوز بلعبة Call Of Duty :Mobile

9

عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

وصل تحديث In Deep Water الخاص بلعبة Call of Duty: Mobile إلى ذروته الآن. وأصبح متاحًا للاعبين، ويتضمن ذلك وضع المهمة الأرضية الجديد بالإضافة إلى الخريطة المصاحبة له، وهي Aniyah Incursion.

فيما يلي 4 نصائح لمساعدتك في الفوز عبر خريطة Aniyah Incursion بلعبة Call Of Duty: Mobile

 

1- تعلم خريطة Aniyah Incursion

يمكن أن يمنحك تعلم خريطة Aniyah Incursion بعض المزايا خلال المنافسة. ويبدأ أعضاء الفريقين باللعب على أرض قاحلة جدًا ويجب أن يشقوا طريقهم إلى المجمع الرئيسي في أقرب وقت ممكن.

في خريطة Aniyah Incursion توجد مساحة بين جدار المجمع والقصر. وتجدر الإشارة إلى أن القصر نفسه به طابق علوي يتعين على اللاعبين عبوره للوصول إلى الجانب الآخر. يمكن للاعبين أيضًا الوصول إلى العديد من النوافذ والشرفات في القصر للتغلب على خصومهم. كما يمكن الوصول إلى هذه المناطق من الخارج عبر السلالم أو الصناديق القابلة للتسلق.

2- يُفضل استخدام الأسلحة طويلة المدى إلى متوسطة المدى

الحجم الكبير لخريطة Aniyah Incursion يعني أن الأسلحة متوسطة إلى طويلة المدى، مثل بنادق القنص والبنادق الهجومية، يمكن أن تكون قوية جدًا. ومع ذلك يمكن أن تكون الأسلحة بعيدة المدى مثل SMGs وShotguns مفيدة أيضًا، خاصة في الحدود القريبة للقصر.

وينصح مستخدمو SMG والبندقية بتجنب مواجهة الأعداء هناك بسبب افتقارهم إلى المدى. ورغم ذلك لا يزال بإمكانهم استخدام قدرتهم الحركية الفائقة على شق طريقهم بسرعة.

3- يُفضل استخدام القذائف

يمكن أن تساعد القذائف، مثل قاذفة الصواريخ FHJ-18 والأسلحة الجوية مثل المروحية الخفية أو VTOL أو حتى الطائرات بدون طيار، في تغيير مجرى المعركة والتخلص من الأعداء وتحسين فرصك في الفوز.

4- ميزة High Alert

يمكن أن تكون الامتيازات مفيدة جدًا في خريطة فوضوية مثل Aniyah Incursion؛ لذلك يحتاج اللاعبون إلى كل ميزة يمكنهم الحصول عليها. ويمكن لميزة High Alert أن تحذر اللاعبين عندما يضعهم العدو في مرمي النيران.

هناك ميزة أخرى يمكن أن يستخدمها اللاعبون وهي ميزة الوزن الخفيف؛ لأنها تسمح بالركض بشكل أسرع، وهذا مفيد بشكل خاص بالنظر إلى الحجم الكبير لخريطة Aniyah Incursion.

 

المصدر:

Call Of Duty: Mobile: Tips To Help You Win In The New Aniyah Incursion Map

 

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. لعبة Call Of Duty Mobile تحصل على وضع جديد

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.