مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

4 أسباب تجعل من HUAWEI Mate30 Pro “ملك الهواتف الذكية”


هل تخيلتم ما سيكون عليه الوضع لو تمكنتم من مشاهدة الفيديوهات بدقة 4K أو تصوير فيديوهات فائقة الوضوح ليلًا؟ أو حتى الانتقال بتجربتكم على وسائل التواصل الاجتماعي إلى مستوى جديد كليًا؛ عبر تسجيل لقطات فيديو ذات الحركة البطيئة للغاية كما لو أنها مصورة بواسطة كاميرا احترافية أو تم إخراجها من قبل مخرج أفلام؟ لا شك في أن مزايا الهاتف هذه تبدو مستقبلية، ولكنها تحققت اليوم بفضل أحدث هواتف هواوي الرئيسية HUAWEI Mate 30 Pro 5G.

ويحمل الهاتف العديد من المزايا القوية، ولكن لنسهّل الأمر عليكم اخترنا 5 أسباب تجعله يستحق لقب “ملك الهواتف الذكية”:


أداء فائق مع معالج Kirin 990


يأتي هاتف HUAWEI Mate30 Pro مزودًا بمعالج Kirin 990، شريحة المعالجة الأقوى والأكثر تطورًا التي أطلقتها هواوي حتى الآن.

وصُمم المعالج خصيصًا لتوفير أداءٍ استثنائي وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى تسخير أحدث إمكانات الذكاء الاصطناعي والتصوير الفوتوغرافي؛ ليوفر بذلك تجارب أفضل لمجموعةٍ واسعة من مستخدمي الهواتف الذكية.


إمكانات فائقة لتسجيل مقاطع الفيديو



تحظى هواوي حاليًا بشهرة واسعة في مجال قدرات التصوير الفائقة للهواتف المحمولة،  ويرتقي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro بقدرات تصوير الفيديوهات نحو مستويات جديدة كليًا. وفي الواقع، يميل معظم المستخدمين إلى تصوير الفيديوهات أكثر من التقاطهم الصور؛ حيث تكتسب مقاطع الفيديو حاليًا شعبية متنامية سواء كان ذلك لتحميل القصص على مواقع التواصل الاجتماعي، أو إرسال مقاطع الفيديو إلى العائلة والأحباء لتشارك الذكريات معهم. وتدرك هواوي هذه الحقيقة جيدًا؛ ولذلك زوّدت هاتفها الرئيسي الجديد بكاميرا رئيسية مزدوجة SuperSensing Cine Camera  بدقة 40 ميجابكسل؛ ما يتيح للمستخدم إمكانية تحديد والتقاط صور مذهلة وفيديوهات رائعة، في حين ستساعده تقنية Ultra Low-Light Video في التقاط مقاطع فيديو ذات مستويات إضاءة منخفضة جداً بالليل.

ويمكن للمستخدم تسجيل لقطات فيديو ذات الحركة البطيئة للغاية Ultra Slow-Motion بفضل قدرة الهاتف على تسجيل 7680 إطارًا في الثانية لتجربة تصوير احترافية، ما يضمن لكم ألا تفوّتوا أيًا من إطارات الصور وتسجيل ذكريات “تدوم للأبد” بكل ما في الكلمة من معنى.


بطارية فائقة يمكن شحنها بسرعة غير مسبوقة


هل تشعر بالقلق من نفاد طاقة بطارية هاتفك عندما تكون مشغولًا في مكانٍ ما ولا تحمل شاحنك معك؟
يتمتع هاتف HUAWEI Mate 30 Pro  ببطارية ضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير؛ ما يضمن لها القدرة على العمل لفترات طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو اللعب أو تصفح الإنترنت. كما لن يتعيّن على المستخدم البقاء طويلًا في المنزل لشحن البطارية؛ إذ من الممكن إعادة شحنها بسرعة كبيرة باستخدام خاصية الشحن اللا سلكي فائق السرعة من هواوي Wireless HUAWEI SuperCharge باستطاعة 27 وات والحاصل على اعتماد مؤسسة المعايير والمقاييس TÜV Rheinland، أو شاحن هواوي السلكي فائق السرعة HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 وات.

وإذا كان المستخدم بحاجة لإجراء عملية الشحن أثناء التنقل، فيمكنه دائمًا استخدام الشاحن السلكي المخصص للسيارة (باستطاعة 40 وات) والشاحن اللا سلكي المخصص للسيارة (باستطاعة 27 وات). كما تمت ترقية خاصية الشحن العكسي اللا سلكي في الهاتف؛ ما يتيح للمستخدمين إمكانية شحن أجهزة أخرى باستخدام هاتفهم.


مستويات لا تُضاهى من الأمان



يوفر لك هاتف HUAWEI Mate30 Pro  مستويات رفيعة من الأمان بفضل تزويده ببيئة تشغيل موثوقة ومعزولة Trusted Execution Environment (TEE)، والتي تضمن تخزين البيانات الحساسة، مثل بصمات الأصابع ومعلومات الوجه والبصمة الصوتية، في أكثر جزء آمن في المعالج.
ويتم حفظ الرسائل  والإشعارات الواردة بعيدًا عن أعين المتطفلين بفضل تقنية AI Private View التي تخفي المحتوى عند اكتشاف وجوه متعددة، إلى جانب تنبيه المستخدم بشأنها. كما تم تعزيز مستويات الأمان عند فتح قفل الهاتف؛ من خلال ميزة التحقق المزدوج من المقاييس البيومترية والتي تشمل خواص التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه 3D Face Unlock وقارئ بصمة الإصبع في الشاشة. 

يأتي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro  الجديد دون تحميل خدمات Google Mobile Services؛ حيث يتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقًا على الجهاز.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.