مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

3 فيديو: قائمة بأحدث الساعات البديلة لساعات “آبل”


سيطرت الساعات الذكية علي الأخبار خلال السنوات الماضية، وعزز هذا الظهور القوي للعديد من الطرازات والإصدارات لدى الشركات التقنية الكبري، وعلي رأسها شركة آبل وسامسونج وغيرهم الكثير.


وبالطبع تختلف “ساعات آبل الذكية” عن غيرها؛ حيث تتميز بمواصفاتها القوية ومتانتها وسعرها المرتفع. فإذا كنت ممن يريد شراء ساعة من ساعات آبل الذكية، ولكن السعر هو المشكلة ولا تزال ترغب في اقتناء ساعة يد ذكية، فهذه أفضل 7 ساعات ذكية يمكن شراءها بدلًا من ساعة آبل الذكية:


1- :LEMFO LEM8 


نظام التشغيلأندرويد 7.1.1
وحدة المعالجة المركزية
MT6739
نوع الشاشةAMOLED 1.39
دقة الشاشة
400 * 400
نوع البطاقة
Nano SIM
ذاكرة الوصول العشوائي2جيجابايت
كاميرا
2 ميجابايت
بطارية ذات سعة عالية
580mAh
الاتصالبلوتوث 4.0
التصميم
رياضي

تحتوي هذه الساعة علي عدة ميزات، مثل: GPS، Wifi، مقياس معدل ضربات القلب، وضع الرياضة المتعددة، تدعم العديد من اللغات: إندونيسيا، الألمانية، الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية، البولندية، البرتغالية، الفيتنامية، التركية، الروسية، العبرية، العربية، الفارسية، الهندية، بنغلاديشية، التايلاندية، الكورية، الصينية، اليابانية.


Amazfit GTR -2


الهيكل47 مم
الوزن
36 جم
نوع الشاشةAMOLED 1.39
دقة الشاشة
454 × 454
نظام التشغيلنظام أندرويد 5.0 وما فوق، و iOS 10.0 وما فوق
ذاكرة الوصول العشوائي16 ميجابايت 40 ميجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي40 ميجابايت
البطارية410 مللي أمبير
الاتصالبلوتوث5.0
التصميم
رياضي

تعد هذه الساعة مميزة؛ حيث أنها مقاومة للماء فهي مصنوعة من الغوريلا زجاج 3 الجبهة. وبالنسبة للجسم فهو مصنوع من المعادن، السيراميك الزركونيوم الجريزوفولفين، البوليمر.

كما يوجد بها مستشعر بصري للتتبع البيولوجي، مستشعر تسريع، مستشعر مغناطيسي جغرافي، مستشعر ضغط الهواء، مستشعر الإضاءة المحيطة.



MicroWear H1 -3


حجم الشاشة1.39 بوصة
الطول266mm
النوعSuper AMOLED
الدقة400 * 400
ذاكرة الوصول العشوائي512 ميجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي4 جيجا بايت
الكاميرا
5.0 ميجابكسل
سعة البطارية
480 مللي أمبير
المعالجMTK6572A Dual Core 1.2GHz
نظام التشغيلأندرويد 4.4
التصميم
رياضي

تمتلك هذه الساعة عدة ميزات، مثل: Wi-Fi، GPS، بوصلة، مقياس حرارة، ضغط الهواء، مقياس لضربات القلب، مقياس للسعرات الحرارية، مكبر صوت، سجل المكالمات، تذكير المكالمات، تذكير الرسائل، كاميرا وفيديو، منبه، التقويم، مقاومة للماء، الاهتزاز، ساعة توقيت وغير ذلك الكثير.



Samsung Gear S3 -4


يبدو تصميم هذه الساعة وكأنه طبيعي في معصمك وعند استخدامه تكون مثلها مثل الساعات التقليدية، فقط هي أكثر قدرة. أما بالنسبة للأداء فهي تحتوي علي Gear S3 على نظام GPS مدمج يمنحك حرية الاستكشاف والمتابعة حتى بدون هاتفك.

تعتمد ساعة ” Samsung Gear S3″ علي نظام التشغيل أندرويد 4.4 وما فوق مع و iOS 9.0 والإصدارات الأحدث والهواتف الذكية. وتصل سعة البطارية إلي 380 مللي أمبير (3 ~ 4 أيام)، وذاكرة وصول عشوائي 768 ميجابايت + 4 جيجابايت.

وتمتلك القدرة علي إجراء مكالمات بحرية، لذا فلن تحتاج هاتفك معك؛ حيث تحتوي Gear S3 على مكبر صوت مدمج يتيح لك إجراء المكالمات أو الرد عليها. كما يوجد بها ميزة بلوتوث مقترنة لإجراء المكالمات، ويتم شحن الساعة بطريقة الشحن اللاسلكي.


Fitbit Ionic -5:


تأتي ساعة “Fitbit Ionic” بتصميم مربع مع حجم 30 جم وسماكة 12.2 ملم، في حين أن الحواف والزوايا مستديرة بحجم 38 جم وسماكة 11.2 ملم. . وتصل ذاكرة الوصول العشوائي إلي 2.5 جيجابايت، وعمر بطارية زائد 4 أيام (يختلف مع الاستخدام وعوامل أخرى).

وتمتلك هذه الساعة الذكية العديد من الميزات، مثل: الاتصال بالهواتف الذكية، GPS، Wifi، مقياس لمعدل ضلربات القلب، عرض الرسائل، التقويم، ميزة التعقب الذكي، والموسيقي، مقاومة للماء حتي عمق 50 متر. 

وبواسطة “Fitbit Ionic” يمكنك بدء التدريبات الشخصية الديناميكية على معصمك مع التدريب خطوة بخطوة. كما تسمح لك بالوصول إلى تطبيقاتك المفضلة لممارسة الرياضة ومعرفة الطقس والمزيد وإجراء الدفعات أثناء التنقل باستخدام شريحة NFC مدمجة.


Misfit Vapor -6:


هذه الساعة تتميز بشاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.3 بوصة، وهذا يعطيها وضوح ودقة ممتازة في الدقة، بالإضافة إلي ألوان حية. ويتكون جسم الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يعطيها وزنا وشعور قوي. 

وتعمل هذه الساعة بنظام التشغيل: أندرويد 2.0، يسمح لك بتنزيل تطبيقات مختلفة، كما يمكن استخدامه كجهاز متصل والاستمتاع بـ Android Assistant. كما تحتوي على ذاكرة تخزينية بسعة 4 جيجابايت.

تمتلك “Misfit Vapor” العديد من المميزات، مثل: 

  1. تتبع النشاط؛ حيث يمكن لهذه الساعة تتبع التدريبات المختلفة مثل المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة والمشي لمسافات طويلة. على الرغم من أن لديك القدرة على تنزيل أي تطبيقات لياقة لجهة خارجية مثل Google Fit.
  1. معدل ضربات القلب: تحتوي Misfit Vapor على مستشعر مدمج لمعدل ضربات القلب.
  2. مشغل موسيقى مستقل: يمكنك تشغيل الموسيقى لاسلكيًا على سماعات BlueTooth الخاصة بك ولا تحتاج إلى هاتف معك
  3. Swimproof: هذه الساعة مناسبة جدًا للسباحين، فهي مقاومة للماء حتى 50 متر 
  4. نظام GPS: على الرغم من أن هذه الساعة لا تحتوي على نظام GPS مدمج، إلا أنها يمكن أن تستخدم GPS من هاتفك لإظهار الطرق وعمليات التشغيل والمقاييس.
  5. إشعارات التطبيقات: يمكن لهذه الساعة الذكية إظهار إشعارات هاتفك الذكي في الوقت الفعلي. يمكنك قراءة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل وإجراء / استقبال المكالمات عن بُعد على هاتفك الذكي المتصل.
  6. الميكروفون: تحتوي على ميكروفون مدمج يستخدم في العديد من المهام. على سبيل المثال ، يمكنك التحدث معAssistant  Google لإنجاز بعض أعمالك على الفور.

Coros Vertix & Apex -7


إنها ساعة من ساعات الدرجة الأولى؛ حيث تحتوي علي شاشة زجاجية من الياقوت المقاوم للخدش و غلاف من التيتانيوم مقاس 48 مم، مما يسمح بمقاومة الماء حتي 150 متر. كما أنها مقاومة للماء، ليصل وزنها إلي 76 جرام، وشاشة بحجم يصل إلي: 1.2 بوصة، وعمر بطارية لا مثيل له مع 45 يومًا من الاستخدام المنتظم، و60 ساعة في وضع GPS الكامل و 150 ساعة في وضع UltraMax GPS.

إنها ساعة قادرة على تتبع لياقتك؛ حيث يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب والسرعة والإيقاع والارتفاع والمسافة. كما يمكنك عرض هذه المقاييس بالتمرير خلال شاشات البيانات أثناء التمرين.  

وتمتلك هذه الساعة العديد من الميزات، مثل: مقياس درجة الحرارة، مقياس الارتفاع لتتبع الارتفاع والظروف الخارجية. 



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.