مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف Samsung Galaxy Note20 Ultra 5g.. طفرة تكنولوجية فى عالم الأجهزة الذكية

 

 

تقوم سامسونج بتسويق هاتف Galaxy Note20 Ultra باعتباره “جهاز كمبيوتر في جيبك” ، حيث يضم قدرًا لا يُصدق من الميزات والخيارات للتخصيص.

إذا كنت تبحث عن شيء يمكن أن يكون مناسبًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتعلق الأمر بالبث ، أو تصفح الويب ، أو صنع فن رقمي ، أو تشغيل التطبيقات ، فإن هذا الهاتف قادر على مواجهة التحدي. يضيف S Pen أيضًا وظائف إلى الجهاز ، وإذا استثمرت الوقت في تعلم كيفية استخدامه ، فستحصل على الكثير من الملحقات.

 

على الرغم من أن أغلبنا لا نعتقد أن وظائف أي هاتف أو جهاز لوحي يمكن أن تقدم  كل ما يمكن للكمبيوتر المحمول أن يقدمه ، فإن هذا الهاتف هو الخيار الأفضل والأكثر تنوعًا، متجاوزًا حتى الأجهزة اللوحية من حيث السرعة والتخصيص والوظائف.

 

سرعة Samsung Galaxy Note20 Ultra 5g

تدعي شركة Samsung أن هذا الهاتف يتصل ويتدفق “بسرعات غير مسبوقة” ، ووجدنا ذلك صحيحًا. لقد بثت مقاطع فيديو عالية الجودة من مواقع مثل Netflix و YoutTube بسرعة مذهلة ، وعندما انقطع اتصال WiFi ، تحول الهاتف بسلاسة إلى الهاتف الخلوي دون التوقف مؤقتًا إلى التخزين المؤقت.

 

فيما يتعلق بسرعات التنزيل ، فاق Galaxy Note20 Ultra 5g توقعاتنا. عندما قمنا باختباره ، كان هذا الهاتف قادرًا على تنزيل التطبيقات ومقاطع الفيديو والوسائط الأخرى بشكل أسرع من هاتف المقارنة (iPhone 8) ، على الرغم من أنهم كانوا على نفس شبكة WiFi.

 

كاميرا Samsung Galaxy Note20 Ultra 5g

لقد أعجبنا باستمرار بكاميرا Galaxy Note20 Ultra. من خلال العدسة ذات الزاوية العريضة 108 ميجابكسل ، يمكننا تمييز الشعر الفردي على رؤوس الأشخاص ، وقد سمح لنا تسجيل الفيديو عالي الجودة بتصوير مقاطع فيديو رائعة في أي مكان.

 

الكاميرا  على قدم المساواة مع كاميرا بدون مرآة من نفس السعر، ويمكن حتى استبدالها بكاميرا إذا كنت تحاول توفير مساحة في حقيبتك.

وهذا يجعلها خيارًا رائعًا ليس فقط للمصورين الناشئين ، ولكن أيضًا للمصورين ذوي الخبرة والآباء الذين يرغبون في التقاط الكثير من الصور لأطفالهم أثناء تنقلهم.

 

قلم Samsung Galaxy Note20 Ultra 5g S Pen

يشتمل Galaxy Note20 Ultra على ملحق يسمى S Pen ، وهو في الأساس قلم ذكي موجود داخل الهاتف. كانت استجابة قلم S Pen رائعة ، مع زمن انتقال غير ملحوظ تقريبًا. كانت ميزة الأوامر الجوية ، التي تتيح لك استخدام قلم S Pen دون لمس شاشة الهاتف فعليًا ، مفيدة لكتابة الملاحظات واختيار الأشياء على الشاشة والرسم. كان تعلم كيفية استخدامه صعبًا إلى حد ما ، ولكن بعد بعض التجارب والخطأ ، حصلنا عليه نوعًا ما.

إنه ملائم إذا كنت تريد استخدام القائمة ، ولكن يمكن أن يكون مزعجًا إذا كان كل ما تحاول القيام به هو التنقل على الشاشة. بشكل عام ، نحن نحب مدى تنوع الأداة الذكية – استخدمناها للرسم وتدوين الملاحظات والتنقل على الشاشة والمزيد.

لقد منح الهاتف جوًا من الاحتراف وجعله أكثر فاعلية. اعتقدنا أن هذه الميزة قد تكون رائعة للفنانين الرقميين والمبدعين الآخرين الذين يستخدمون هواتفهم للمساعدة في المشاريع. ألعاب Samsung Galaxy Note20 Ultra 5Gمن أهم نقاط البيع في هاتف Galaxy Note20 Ultra هو إمكانيات اللعب. تعد الشاشة مقاس 6.9 بوصة و 120 هرتز رائعة للعب غامرة ، كما أن سرعات المعالجة الفائقة وعمر البطارية الطويل يعني أنه يمكنها تشغيل ألعاب مكثفة لساعات في المرة الواحدة.

تساعد سرعات الإنترنت العالية والبث السريع أيضًا من خلال توفير اتصال رائع بألعابك حتى لا تتأخر أو تفقد الاتصال في منتصف اللعبة. إذا كان لديك جهاز Xbox ، فأنت محظوظ – لقد دخلت Samsung في شراكة مع Microsoft لجلب Xbox Game Pass Ultimate إلى هذا الجهاز ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى أكثر من 100 لعبة Xbox عندما تكون بالخارج. جعلت هذه الميزات جهاز Galaxy Note20 Ultra 5g يبدو وكأنه هاتف يتمتع بقدرات ألعاب ويشبه جهاز ألعاب مخصص. هذه ليست مهمة سهلة

 

تكلفة Samsung Galaxy Note20 Ultra 5g

يُباع هذا الهاتف الذكي بسعر 1،299.99 دولارًا ، مما يجعله أغلى من iPhone 12 Pro Max ، الذي يُباع بسعر 1099 دولارًا. إذا كنت فنانًا رقميًا وتحتاج إلى محطة عمل متنقلة للغاية ، أو مصورًا فوتوغرافيًا لا يمكنه تحمل حمل كاميرا ثقيلة في الأرجاء ، أو لاعبًا يرغب في الوصول إلى مكتبة Xbox الخاصة به أثناء التنقل ، فهذا الهاتف هو في أعلى مكان لك، . أداء ووظائف Galaxy Note20 Ultra تجعله خيارًا رائعًا للاستخدام الاحترافي ، وإذا كنت تنوي الاستفادة من جميع الأجراس والصفارات ، فستحصل على الأرجح على قيمة أموالك من هذا الجهاز.

مميزات Samsung Galaxy Note20 Ultra 5g

تعد الشاشة عالية الجودة والتوافق مع الألعاب والكاميرات القوية من الميزات الساطعة لهذا الهاتف ، واعتقدنا أنها جميعًا ترقى إلى مستوى الضجيج.

ومع ذلك ، هناك بعض الميزات الإضافية التي اعتقدنا أنها تضع الهاتف في مرتبة أعلى من منافسيه. البث والاتصال بالإنترنت مثيران للإعجاب. لسنا متأكدين من كيفية نجاحهم ، ولكنه جعل الجهاز أفضل كثيرًا لكل شيء بدءًا من بث مقاطع الفيديو إلى تصفح الويب.

كان عمر البطارية رائعًا أيضًا ، واعتقدنا أن جودة السماعات كانت أفضل وأعلى مما شهدناه مع الهواتف الذكية الأخرى.

سلبيات Samsung Galaxy Note20 Ultra 5g

قال الكثيرون إن هذا الهاتف كبير جدًا وضخم إلى حد ما ، وعلينا أن نتفق معه.

إنه حجم محرج ، والكاميرات البارزة تجعله غير مناسب لوضعه على أسطح مستوية بدون غلاف. لقد سمعنا أيضًا بعض التقارير عن مشكلات الحرارة عند تنزيل الألعاب أو تشغيلها ، على الرغم من أننا لم نواجه ذلك في الاختبار الذي أجريناه. هل يستحق Samsung Galaxy Note20 Ultra كل هذا العناء؟يعد Samsung Galaxy Note20 Ultra 5g خطوة أعلى من متوسط ​​هاتفك.

شاشة 6.9 بوصة عالية الجودة تجعلها رائعة للتمرير الطائش

الكاميرات الثلاث الموجودة في الخلف ، رغم أنها ضخمة ، إلا أنها قوية بما يكفي لالتقاط صور مذهلة وتسجيل فيديو بجودة السينما في أي لحظة.

كما أن الواجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل التكيف معها ، حتى إذا كنت تقوم بالتبديل من علامة تجارية مختلفة للهاتف أو تقوم بالترقية إلى هاتفك الذكي الأول.

 

اقرأ أيضًا:

8 ميزات تجعل آيفون يتفوق على أندرويد

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.