مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

برنامج Growmark مع Solinftec يولد كفاءة في إدارة الأسطول الزراعي

أظهر دراسة أمريكية حديثة،  أن آلات تجار التجزئة في الولايات المتحدة كانت معطلة بنسبة 30٪ من الوقت وتسافر 35٪ من الوقت.

ولم يترك ذلك سوى 35٪ من الوقت لتشغيل الماكينة وتحقيق إيرادات. تدعي الشركة أنها تستطيع مضاعفة المساحة التي يغطيها بخاخ واحد في الموسم الواحد.
وفي هذا السياق  وباستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، يخطط برنامج Solinftec لمسارات الآلة والجداول الزمنية اليومية. يجمع البرنامج بين أوامر العمل والتنبؤات الجوية وتتبع المعدات في الوقت الفعلي والبيانات الزراعية والمزيد ، والتي يتم مشاركتها بعد ذلك في الوقت الفعلي عبر تطبيق Solinftec مع أداة التطبيق وسائق شاحنة العطاء ومكتب الإرسال وفريق المبيعات.

يقول Daniel Padrão ، مدير العمليات في Solinftec: “نحن شركة هندسية تحاول حل المشكلات الحقيقية باستخدام التكنولوجيا”. “إن تبني تقنيتنا يعني أن تجار التجزئة يمكن أن يكونوا أكثر كفاءة ، ويقللوا من التأثير البيئي ، ويخدموا المزارعين بشكل أفضل.”

منذ عام 2019 ، عملت Growmark والعديد من تعاونيات FS مع Solinftec لاكتشاف طرق لتحسين كفاءة أسطولهم. نظرًا لنجاحها ، ستتاح التحسينات في الحل التشغيلي لشركة Solinftec الفرصة لاستخدامها عبر نظام FS في موسم النمو 2021.

“نتوقع أن نتمكن من زيادة عدد الأفدنة التي يمكن أن تغطيها آلة رش واحدة بنسبة 70٪” ، هذا ما قاله Padrão. “في نهاية المطاف ، نريد أن نجعل بائعي التجزئة أكثر قدرة على المنافسة ، ونفعل ذلك من خلال كوننا من ذوي الخبرة العالية والعمل ليس كمزود تقني ولكن كشريك تقني.”

قال لانس روبيرت ، مدير تكنولوجيا التسويق في Growmark في Growmark ، “منذ اليوم الأول ، حفر فريق Solinftec وجمع الكثير من البيانات لفهم كيفية قيام موقع البيع بالتجزئة في FS بممارسة الأعمال والعثور على المجالات التي يمكننا تحسينها. باستخدام تقنية Solinftec ، يتم تطبيق المزيد من الأفدنة في يوم واحد والمزيد من الأفدنة من خلال كل آلة “.

تعود جذور Solinftec إلى البرازيل ، لكن الشركة افتتحت مقرًا لها في الولايات المتحدة قبل عامين في ولاية إنديانا.

 

 

اقرأ أيضًا:

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تسمح باستخدام لقاح ” Pfizer”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.