مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Google تشتري شركة تحول أجهزة الكمبيوتر القديمة إلى أجهزة Chromebook

 

 

 

،قد تمنح Google قريبًا أجهزة الكمبيوتر القديمة فرصة جديدة للحياة مثل أجهزة Chromebook. وفقًا لتقارير 9to5Google ، اشترت Google بهدوء شركة Neverware ، وهي شركة يوفر منتجها CloudReady نظام التشغيل Chrome OS (بشكل أكثر تحديدًا ، Chromium OS) إلى أجهزة Mac القديمة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والتي قد لا تتلقى تحديثات النظام.

لم يكن لدى Neverware أي خطط لإجراء تغييرات على CloudReady على المدى القريب ، بما في ذلك الإصدار المنزلي المجاني الذي يستهدف الأفراد. ومع ذلك ، قالت الشركة على المدى الطويل إنها ستصبح “عرض Chrome OS رسميًا” مع ترقيات. يمكنك توقع الثقل الكامل لدعم Google لبعض الإصدارات على الأقل ، بعبارة أخرى.

هذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها Google و Neverware ودودين. ساعدت Google في تمويل Neverware في عام 2017 ، مما ساعد على إطلاق CloudReady على أرض الواقع.

يمكن أن يلعب هذا دورًا مهمًا في توسيع مدى وصول نظام التشغيل Chrome. لا تستطيع العديد من المدارس والشركات الصغيرة دائمًا استبدال أجهزة الكمبيوتر ، خاصة إذا كانت المشكلة الوحيدة هي نقص تحديثات البرامج. يمكن أن تستخدم Google CloudReady من Neverware لجعل نظام التشغيل Chrome OS هو خيار الانتقال للمؤسسات التي تعاني من ضائقة مالية ، وقد توجههم بعيدًا عن أنظمة Mac و Windows في المرة القادمة التي يشترون فيها أجهزة جديدة.

إقرأ ايضا:

نظارات Gps.. ابتكار يساعد في التجول داخل المدن

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.