مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شرطة نيويورك تجند كلبًا آليًا بذراع قابلة للتمديد

35

 

 

 

لدى إدارة شرطة نيويورك (NYPD) لعبة جديدة لامعة على شكل كلب آلي بذراع قابلة للتمديد. لقد خمنت بشكل صحيح ، إنها واحدة من Boston Dynamics ‘Spot the robot Dogs ، بما في ذلك ذراع شركة الروبوتات الإضافية القابلة للتمديد.

المعروف باسم “Digidog” ، إن جرو الروبوت في شرطة نيويورك في مراحل الاختبار ، لذا لم يخرج رسميًا في الشوارع لإجراء اعتقالات – حتى الآن.

كان مراسلو الأخبار المحليون ، ABC 7 NY ، أول من نشر الأخبار يوم الخميس من الأسبوع الماضي بفضل مقابلة حصرية مع شرطة نيويورك.

قال فرانك ديجياكومو ، مفتش وحدة الاستجابة للمساعدة الفنية في شرطة نيويورك ، “هذا الكلب سينقذ الأرواح ، ويحمي الناس ، ويحمي الضباط ، وهذا هدفنا”.

سيتم تجهيز Digidog بذراعها الآلي الإضافي ، والذي سيكون متاحًا في يناير 2021 ، وسيكون مفيدًا لفتح الأبواب وتحريك الأشياء بعيدًا عن الطريق.

Digidog الذي يتم التحكم فيه عن بعد هو موقع بوسطن ديناميكس سيئ السمعة بقعة الكلب الآلي. يمكن أن تتحرك بسرعة 3.5 ميل في الساعة (5.6 كم / ساعة) ، ويمكنها صعود السلالم ، ولديها إمكانية مشاهدة فيديو بزاوية 360 درجة ، وقادرة على رفع ما يصل إلى 30 رطلاً (13.5 كجم) ، وفقًا لتقرير ABC 7 NY.

ذكرت شرطة نيويورك سابقًا استخدام الروبوتات للمساعدة خلال حالتين طارئتين. مرة أخرى في أكتوبر ، تم استخدام الروبوت أثناء احتجاز الرهائن في حي كوينز بمدينة نيويورك. خلال ذلك الشهر نفسه ، كان Digidog مفيدًا عندما قام أحد المشتبه بهم بإطلاق النار بتحصين نفسه في منزله في بروكلين ، كما ذكرت ABC 7 NY.

إقرأ أيضا:

رصد روبوت شبيه بالكلاب في محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.