مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

10 نوفمبر.. “أبل” تعلن عن جيلها الجديد خلال حدث “One more thing”

0 131

من المتوقع أن تعلن شركة “أبل” العالمية عن جيلها القادم من أجهزة الكمبيوتر  في 10 نوفمبر القادم، خلال حدث “One more thing”.

وعلى عكس أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة التي تم بيعها على مدار الـ 14 عامًا الماضية، لن يتم تشغيل أجهزة الكمبيوتر الجديدة بواسطة شريحة من إنتاج شركة Intel. بدلًا من ذلك، ستستخدم “أبل” شريحة مماثلة للرقاقات التي تعمل على تشغيل iPhone وiPad.

سنعرف أيضًا خلال الحدث بعض الأشياء عن أجهزة كمبيوتر Mac الجديدة من “أبل”، بما في ذلك أنها ستتمكن من تشغيل تطبيقات iPhone وiPad، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأسئلة؛ من بينها أن “أبل” لم تحدد بالضبط مدى سرعة رقائقها الجديدة عند مقارنتها بأجهزة كمبيوتر قابلة للمقارنة تعمل بواسطة Intel.

ولم تناقش “أبل” أيضًا التغييرات الأخرى التي ستجريها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، على الرغم من أنه من المتوقع أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

في حين أن جهاز Mac سيكون منتجًا رئيسيًا في حدث “أبل”، وعلى الأرجح ما يركز عليه معظم الناس، فقد يكون لدى الشركة أجهزة أخرى لعرضها. على سبيل المثال: سماعات رأس جديدة تحمل علامة “أبل” وتُسمى AirPods Studio، بالإضافة إلى إشارات AirTags التي ترددت شائعات طويلة عنها للعثور على مفاتيحك المفقودة، من بين أشياء أخرى. وفي احتمالية بعيدة المدى، سماعة رأس ذكية، والتي لم تناقشها شركة “أبل”علنًا بعد.

أخيرًا، من المفترض أن أن يكون حدث “One more thing” مثيرًا للاهتمام؛ حيث إنه حدث سيكشف فيه النقاب عن ثالث منتج كبير من شركة “أبل” في خريف هذا العام.

سيذاع الحدث في 10 نوفمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية خلال فيديو عبر الإنترنت –من موقع الشركة على الويب- بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

المصدر:Cnet: Apple’s ‘One More Thing’ Mac event: How to watch on Nov. 10

اللينك:
https://www.cnet.com/news/apples-one-more-thing-mac-event-how-to-watch-on-nov-10/?fbclid=IwAR3HdF5t8g5Qf8-UA0jNMhcce1mV79L6-BbjGWNEcsHzIbO-20Dgf4EBQH4

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.