“نوكيا” تدعم هواتفها الذكية بتسجيل المكالمات باستخدام تطبيق Phone app Google

أعلنت HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، عن توفر ميزة تسجيل المكالمات باستخدام تطبيقPhone app  Google، والتي أصبحت متاحة في مجموعة واسعة من هواتف نوكيا  Nokia الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android One في السعودية. وتتيح هذه الميزة أمام المستخدمين إمكانية تسجيل المكالمات الصوتية للرجوع إلى بعض البيانات الهامة التي تم التطرق لها خلال المكالمة.  

ولتفعيل خاصية تسجيل المكالمات؛ ما على المستخدمين سوى الضغط على الزر “تسجيل” أثناء التحدث عبر الهاتف. ليتم اشعار كلا الطرفين عند البدء في استخدام هذه الخاصية وعند الانتهاء منها لضمان معرفتهم بذلك. 

وللوصول إلى المكالمات المسجلة لاحقًا، ما عليك سوى الدخول إلى قائمة المكالمات التي تم أجراؤها مؤخراً، لترى علامة تسجيل المكالمة تحت اسم الشخص أو رقمه في حال تسجيل المكالمة. وبمجرد الضغط على زر المستخدم سيتسنى لك الاستماع إلى المكالمة من خلال زر التشغيل. ويتم حفظ تسجيلات المكالمات على هاتفك، وليس عبر التقنية السحابية، لسهولة الاستمتاع إليها وضمان الخصوصية.

هذا وتتوفر خاصية تسجيل المكالمات الآن في مجموعة من الهواتف الذكية من نوكيا Nokia والتي تعمل بنظام Android One في السعودية. وللحصول على هذه الخاصية الجديدة، باشر بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق الهاتف والمتوفر لدى متجر Play Store. يجب أن يدعم الهاتف الذكي من نوكيا Nokia نظام التشغيل Android 10.

وقال جوهو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات لدى HMD العالمية:” إن ميزة تسجيل المكالمات تنهي عناء الكثيرين في البحث عن طريقة لتدوين بعض المعلومات الهامة خصوصاً بالنسبة للمستخدمين الذي لا يتاح لهم الوصول إلى شاشة أخرى. وسواء كنت بحاجة إلى تسجيل رقم أو عنوان تم التطرق له خلال المكالمة أو الاستماع مرة أخرى إلى التسجيلات للتأكد مما قلته، فإن خاصية تسجيل المكالمات المتوفرة عبر تطبيق Google Phone توفر عليك الكثير من العناء والجهد. يذكر بأن هذه الخاصية كانت من أكثر الخاصيات طلباً من قبل المستخدمين في السعودية. ويسعدنا أن نقدم هذه الخاصية المبتكرة للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية من Nokia والتي تعمل بنظام التشغيلAndroid One .”

تشمل هواتف نوكيا Nokia الذكية التي تتوفر فيها خاصية تسجيل المكالمات عبر تطبيقPhone  Google كل من :  Nokia 9 PureView و Nokia 8.1 و Nokia 8 Sirocco و Nokia 7.2 و Nokia 7.1 و Nokia 7 Plus و Nokia 6.2 و Nokia 6.1 و Nokia 6.1 Plus و Nokia 5.1 Plus و Nokia 4.2 و Nokia 3.2 و Nokia 3.1 Plus و Nokia 2.3 و Nokia

الرابط المختصر :
اترك رد