بالفيديو: جوجل تعلن عن خدمة بث ألعاب جديدة بدون تثبيت على الجهاز


قامت شركة جوجل مؤخرًا بكشف النقاب عن أحدث أجهزتها ومنتجاتها، وجاءت خدمة بث الألعاب “Stadia” من ضمن هذه المفاجأت.


ما هي خدمة بث الألعاب “Stadia” ؟


“Stadia” هي منصة ألعاب جديدة مقدمة من قبل شركة جوجل، وهي عبارة عن خدمة بث ولكن للألعاب.


ما هي فكرة الخدمة بث الألعاب ” Stadia” ؟


من خلال صفحة ويب علي متصفح كروم تستطيع ممارسة ألعاب بدقة (4K) خلال ثوان معدودة، مما يعني انتهاء عصر عمليات التثبيت.


وتعد جوجل بأن طاقة الحوسبة السحابية في ” Stadia”، هي المكافئ لوحدة التحكم التي تعمل بمعالج رسوميات أقوي من الموجود في بلاي ستيشين 4 برو، واكس بوكس، وان بوكس.


وستسمح لك ” Stadia” باستخدام أي حاسوب، وتتعامل مع جوجل من خلالها بالأحمال علي خوادمها، ومعالجة أحدث إصدار من اللعبة بدقة عالية ومعدل إطارات أسرع. وعند إطلاقها ستدعم جميع الأجهزة: حواسب، هواتف، أجهزة لوحية.


ما هو المطلوب لاستخدام ” Stadia”؟


ستتطلب من المستخدمين ذراع التحكم (Stadia Controller)، أو (DualShock 4) من “Sony”، أو ذراع تحكم منصة (Xbox One)، بالإضافة إلي توفر الخدمة علي الجهاز المستخدم.


متي سيتم إطلاق ” Stadia” ؟


أعلنت جوجل أن الخدمة ستنطلق في 19 من نوفمبر، ولكن ستصبح متاحة في مناطق معينة، مثل: الولايات المتحدة، وكندا، والولايات المتحدة، وسيتم تعميمها بعد ذلك.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد