اختتام البطولة السادسة للدوري السعودي الإلكتروني

انتهت يوم السبت الماضي مجريات البطولة السادسة من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني التي أقيمت لرياضة League Of Legends الإلكترونية وحقق لقبها نادي Geekay Esports الإلكتروني بسجل خالي من الخسائر، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي QLASH الإلكتروني الذي حل ثانياً, في البطولة التي تقام لأول مرة في الدوري.

 

اقبال كبير

وأشاد أحمد البشري؛ الرئيس التنفيذي للعمليات بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية؛ بالإقبال الكبير على رياضة إلكترونية تقام لأول مرة في تاريخ الدوري السعودي الإلكتروني؛ مؤكدًا أن ذلك يبرهن أن قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة ذو إقبال عالٍ وجمهور غفير ونهاية League Of Legends أثبتت ذلك؛ مبيناً أن جمهور الرياضات الإلكترونية السعودي يستحق الأفضل ونسعى دومًا أن نحقق لهم ما يستحقوه.

وتنطلق البطولة السابعة والأخيرة من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني النسخة الأولى 2022 في الـ14 من شهر يوليو المقبل لرياضة Valorant الإلكترونية, وهي كذلك ستقام لأول مرة وستكون خاتمة النسخة الأولى من الدوري السعودي الإلكتروني 2022م.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي الإلكتروني انطلق عام 2020م بثلاث رياضات إلكترونية بنسخة واحدة ووصل لعام 2022 ليضم في طياته 7 رياضات إلكترونية بنسختين خلال العام سعيًا من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لتمكين جميع الرياضيين الإلكترونيين.

المصدر

 

إقرأ أيضًا:

إنتل راعيًا جديدًا للدوري السعودي الإلكتروني

الدوري السعودي الإلكتروني يختتم خامس بطولاته

الرابط المختصر :
اترك رد