“واحة الإعلام” وسيلة مجهزة بأحدث التقنيات المبتكرة اللازمة للإعلاميين

تعد واحة الإعلام بالممكلة العربية السعودية وسيلة إعلامية مجهزة بأحدث التقنيات المبتكرة اللازمة للإعلاميين. لممارسة أعمالهم، ضمن بيئة تفاعلية تمكنهم من تغطية القمم الثلاث. في أرض رقمية خصبة بالمعلومات، مجهزة بالتقنيات. كما تضم المشروعات الرقمية الوطنية التحولية الكبرى.

مميزات واحة الإعلام

تتيح الواحة للزائر الإطلاع على تلك المبادرات بشكل غير تقليدي. وتسمح له بالتواص المباشر مع المختصين. وتعرف الزائرين بالتحولات التي تشهدها اللمملكة العربية السعودية على جميع الأصعدة. كما أن الواحة تبرهن على الإمكانيات المتكاملة التي يحظى بها الإعلام السعودي كواجهة حضارية للقفزات التنموية والفكرية. وأيضًا السياسية التي تحظى بها المملكة.

قمم شاركت بها الواحة

شاركت واحة الإعلام في القمة العربية 32 في جدة. وأيضًا قمة قادة مجموعة العشرين في نيودلهي. وكذلك القمة السعودية الإفريقية، بالإضافة إلى ذلك القمة العربية الإسلامية المشتركة.

تتربع تلك الواحة على مساحة تقدر بـ (18) ألف متر مربع، وتضم أكثر من 30 مشروعًا تحوليًّا استعرض المنجزات الكبرى في المملكة. كما أنها نحو 7 مناطق رئيسية وهي منطقة الترحيب، والحفاوة السعودية، والتواصل، ووادي الواحة، والجسر الثقافي. وأجنحة ومسرح الواحة ليتمتع الزائر بتجربة عيش حياة واقعية مع المشروعات السعودية.

اقرأ أيضًا:

خاص| محلل سياسي فلسطيني: القمة العربية ستضغط على أمريكا لتسريع وقف إطلاق النار

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.