واتساب يطرح ميزة جديدة للبحث عن الرسائل القديمة.. كيف تعمل؟

يقدم تطبيق واتساب، وهو تطبيق مراسلة فورية شائع مملوك لشركة Meta، ميزة جديدة. تسهل على المستخدمين البحث عن الرسائل حسب تاريخ محدد. حيث يتم الآن طرح هذه الميزة لتطبيق WhatsApp Web.

ووفقًا لتقرير WABetaInfo، لاستخدام هذه الميزة، أثناء البحث عن الرسائل في المحادثة، سترى زر تقويم جديد. يؤدي النقر فوقه إلى فتح لوحة منتقي التاريخ التي تتيح لك البحث عن الرسائل التي تمت مشاركتها في تاريخ محدد. في البداية، تتوفر هذه الميزة للمستخدمين الذين انضموا إلى البرنامج التجريبي الرسمي لتطبيق WhatsApp Web. والذي يتيح لهم اختبار الميزات الجديدة أمام عامة الناس.

ميزة واتساب الجديدة توفير الوقت والجهد

تأتي هذه الميزة مع العديد من المزايا. فهو يبسط عملية العثور على رسائل محددة من المحادثات السابقة. مما يوفر الوقت ويقلل من الإحباط الناتج عن التمرير عبر سجلات الدردشة الطويلة. كذلك فهو مفيد بشكل خاص لاسترداد الرسائل غير النصية مثل الملاحظات الصوتية. والتي قد يكون من الصعب العثور عليها لأنها تفتقر إلى النسخ النصية. بالإضافة إلى ذلك، يكون هذا مفيدًا عندما لا تتمكن من تذكر الصياغة الدقيقة للرسالة النصية.

إذا كنت أحد مستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق WhatsApp Web، فمن المحتمل أن يكون لديك حق الوصول إلى هذه الميزة بالفعل. وبالنسبة للآخرين، سيتم طرحه تدريجيًّا في الأيام المقبلة.

علاوة على ذلك، تختبر المنصة المملوكة لشركة ميتا أيضًا ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من إضافة عناوين بريدهم الإلكتروني إلى التطبيق. كذلك سيتم طرح هذا التحديث لاحقًا لمستخدمي الهواتف الذكية بنظامي Android وiOS.

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

ميتا تمنع السياسيين من استخدام أدواتها الإعلانية

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.