مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“واتساب” تُخطط لعمل “شات بوت” للحد من انتشار “كورونا” في بريطانيا

0 156

تجري “واتساب” محادثات بشأن إعداد برنامج “شات بوت” مخصص تابع للهيئة الصحية في بريطانيا للسماح للناس بالوصول إلى المعلومات الأساسية حول جائحة الفيروسات التاجية، حسبما ذكرت مصادر مطلعة على المناقشات لصحيفة “الجارديان”؛ حيث تسعى خدمة الرسائل الفورية الشهيرة إلى القضاء على فكرة الأخبار الزائفة والشائعات المنتشرة حول بثها أخبارً مزيفة عن فيروس “كورونا”.

من المحتمل أن تتبع خطة “واتساب” الجديدة ما أطلقته منظمة الصحة العالمية يوم الجمعة الماضي، والتي تمنح الأشخاص إمكانية الوصول إلى أحدث المعلومات حول الفيروس وتوجيه الرموز التعبيرية حول كيفية مكافحة انتشاره من خلال خدمة الرسائل.

قالت مصادر في شركة “واتساب” بشكل منفصل إنها نظرت أيضًا فيما إذا كان يجب عليها الحد من عدد الأشخاص والمجموعات الذين يمكن إعادة توجيه رسالة واحدة إليهم، ولكن لا يوجد تغيير طرحته “واتساب” حتى وقت نشر الخبر.

المصدر: The Gurdian: WhatsApp in talks with NHS to set up coronavirus chatbot


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.