مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل بعنوان “رحلة الإدراج في السوق المالية لشركات تقنية المعلومات”

عقدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، ورشة عمل افتراضية بالتعاون مع مجموعة تداول السعودية القابضة “تداول” وذلك تحت عنوان “رحلة الإدراج في السوق المالية لشركات تقنية المعلومات”.

وتناولت الورشة أهمية وفوائد إدراج شركات تقنية المعلومات المحلية في السوق المالي الرئيسي والموازي (نمو)، بهدف تطوير قطاع تقنية المعلومات وتنظيمه ودعم الشركات العاملة في هذا القطاع وتعزيز التنافسية العادلة فيما بينها.

وجرى خلال الورشة، تقديم نبذة تعريفية عن السوق المالية والموازية (نمو)، وتسليط الضوء على مزايا وفوائد الإدراج في السوق المالية، كما ناقشت الورشة أثر إدراج شركات تقنية المعلومات المحلية على السوق في تعزيز مصداقيتها وتوفير السيولة لنموها، مما يسهم في تعزيز الهوية التجارية للشركات ووصولها لشريحة كبيرة من المستثمرين، وزيادة فرص الحصول على المشاريع والفرص الاستثمارية، كما تطرقت الورشة إلى بيان متطلبات وآلية الإدراج المباشر في السوق الموازية (نمو).

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسة توعوية وتثقيفية تهدف الهيئة من خلالها إلى تعزيز دورها في تنظيم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتعزيز بيئة الاستثمار في هذا القطاع الحيوي، والعمل على إيجاد مبادرات وبرامج فعالة لتثقيف وتوعية الشركات الواقعة تحت نطاق هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

 

إقرأ أيضا:

“هيئة الاتصالات” تصدر تقرير “مقياس” للربع الأخير من عام 2021

 

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.