مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هواوي تُعلن عن أفضل 5 تطبيقات خلال الأسبوع على منصة HUAWEI AppGallery

0 89

تعرض هواوي أفضل التطبيقات المتاحة عبر متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery في المملكة العربية السعودية لمساعدة مستخدمي هواتف هواوي المحمولة في العثور على أفضل التطبيقات لمجموعة واسعة من الاستخدامات المختلفة.

وفي كل أسبوع، ستسلط هواوي الضوء على خمس تطبيقات ضمن فئات مختلفة تُظهر تنوع التطبيقات المتوفرة عبر منصة Huawei AppGallery.

كما تُبيّن هذه التطبيقات توظيف مطوري التطبيقات لقدرات وإمكانيات الأجهزة والبرامج المتقدمة على المنظومة الشاملة لأجهزة هواوي لتقديم تجارب فريدة لمستخدمي هذه المنصة.

وتُعتبر HUAWEI AppGallery منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي المحمولة، والتي أطلقتها الشركة في جميع أنحاء العالم في العام 2018. وتقدّم المنصة للمستخدمين مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تم تحسينها وتطويرها لتقديم أفضل تجربة على أجهزة هواوي، مع ضمان توفير أعلى معايير الأمن وحماية الخصوصية للمستخدمين. وتخضع جميع التطبيقات في منصة  AppGallery للاختبارات والمصادقة من هواوي قبل أن يتم طرحها على المنصة.

وتحتوي المنصة على تطبيقات طوّرها نحو 1.3 مليون مطور مسجَّل لدى خدمات هواوي للأجهزة المحمولة Huawei Mobile Services ، مع العلم بأنّ منصة AppGallery تُصنّف من بين أفضل ثلاثة منصات تطبيقات حول العالم. ويستمر نمو عدد التطبيقات في AppGallery  وتتوفر 18 فئة مختلفة منها الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والترفيه وغيرها.

وتركز أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع على الاحتفاء بالأجواء الرمضانية وتشمل التالي:

تطبيق صلاتي

يحسب هذا التطبيق مواقيت الصلاة في موقع الهاتف بناءً على اصطلاحات مختلفة. ويتضمن أداة لعرض أوقات الصلاة خلال اليوم ونغمات للإشعارات وتذكيرات وبوصلة لإظهار اتجاه القبلة.

التقويم الهجري – “تقويمي”

“تقويمي” هو تقويم إسلامي دقيق يعتمد على حسابات تقويم أم القرى. ويتضمن التطبيق أدوات لعرض الشهر الهجري الكامل ولإظهار تاريخ اليوم بالهجري والميلادي بالإضافة إلى القدرة على المزامنة مع تقاويم متعددة.

المصلي الآذان والقبلة والصامت

يوفر هذا التطبيق أوقات الصلاة بدقة حسب البلد والمدينة، لـنحو 250,000 مدينة عالمية. ويتضمن التطبيق أيضاً خاصية للعثور على أقرب مسجد بالإضافة إلى مؤشر اتجاه القبلة.

آيات القرآن

هو مشروع مصحف إلكتروني بجامعة الملك سعود ويوفر نسخة إلكترونية ممسوحة ضوئياً من مصحف مطبوع بالإضافة إلى تلاوات للقرآن الكريم لقرّاء مشهورين، وترجمات لتفسير القرآن إلى 20 لغة والعديد من الوظائف والمزايا الأخرى لدعم دراسة القرآن الكريم.

آية: تطبيق القرآن الكريم

آية هو تطبيق قرآني مميز كامل المواصفات يجمع بين جمال التصميم وسهولة الاستخدام. ويتميز التطبيق بالعديد من الوظائف المفيدة بما في ذلك التلاوات المتواصلة لمجموعة مختارة من القرّاء ومزايا البحث والمشاركة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.