مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“هواوي” تعلن عن وصول لعبة أندرويد شهيرة إلى متجر AppGallery

30

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

أعلنت شركة “هواوي” الصينية عن تعاونها مع شركة Rovio Mobile، كأحدث شراكة لها لإضافة تطبيقات وألعاب جديدة؛ لتوسيع محفظة متجر تطبيقات AppGallery.

ويثمر التعاون بين كل من “Rovio” و”هواوي” عن إضافة لعبة الفيديو الشهيرة Angry Birds 2، إلى منصة متجر تطبيقات الشركة الصينية. علاوة على تطوير ونشر ألعاب فيديو “Rovio Entertainment” دعمًا لجهود عملاقة التقنية الصينية في تطوير نظام بيئي داخلي يمكن أن يكون مساويًا ومنافسًا لخدمات الشركات الأمريكية مثل “جوجل” و”أبل”.

وبدءًا من الآن أصبحت لعبة Angry Birds 2 متاحة على متجر هواوي AppGallery، ويمكن لمستخدمي أجهزة الشركة الصينية تحميل لعبة Angry Birds 2.

ويُعد متجر تطبيقات هواوي AppGallery واحدًا من أفضل ثلاثة أسواق إلكترونية على مستوى العالم، مع أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهريًا في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم؛ حيث يضم مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية بـ 18 فئة مختلفة، وتحتل تطبيقات الألعاب صدارة قائمة المتجر مع توفير أكثر من 500% من الألعاب مقارنة بالعام الماضي.

وأعلنت الشركة الصينية كذلك عن أنه سيصبح بإمكان المستخدمين قريبًا استخدام سمات Huawei Themes لعرض علامة Angry Birds 2 التجارية المخصصة، بما في ذلك وجوه الساعة للأجهزة القابلة للارتداء Watch Fit وWatch 3.

وسيتمكن مستخدمو هواتف “هواوي” من الاستمتاع بإصدار عام 2015من لعبة الألغاز الشهيرة، للتقدم والتغلب على الخنازير الخضراء، كما تشجعهم الشركة الصينية على إنفاق بعض الأموال داخل المتجر.

لذلكتقدم شركة “هواوي” لمستخدمي متجر تطبيقاتها بعض العروض الترويجية، من بينها استرداد نقدي بنسبة 50٪ على أول معاملة داخل اللعبة و20٪ على المعاملات الأخرى.

وقالت شركة الترفية وتطوير الألعاب “Rovio”: “إن تطبيقات الألعاب تأتي في مقدمة تطوير متجر التطبيقات الصيني AppGallery؛ إذ يضم المتجر  حاليًا تطبيقات مخصصة لألعاب الموبايل بنسبة 500٪ مقارنة بالعام الماضي. وذلك إلى جانب علامة تبويب منفصلة للألعاب تتيح لك العثور على محتوى معين بسرعة وسهولة داخل متجر AppGallery”.

يذكر أن شركة “هواوي” الصينية أطلقت، مؤخرًا، مركز الألعاب HUAWEI GameCenter في أكثر من 33 دولة، بما في ذلك الشرق الأوسط وإفريقيا، والذي يوفر منصة شاملة لخدمات الألعاب.

وسيتمكن المستخدمون؛ من خلال HUAWEI GameCenter، من الوصول إلى قسم الطلب المسبق على الألعاب، التي لم يتم إطلاقها بعد، إلى جانب الألعاب الجديدة والشائعة، والحصول على بعض العروض الحصرية للاستمتاع بألعابهم المفضلة.

المصدر:

Huawei and Rovio bring Angry Birds 2 to AppGallery

اقرأ أيضًا:

شركة “Nintendo” تعلن عن نسخة جديدة من لعبة Mario

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.