مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“هواوي” تجري ترقيات على محرك البحث “بيتال” بمزايا متقدمة

أعلنت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) عن إجراء ترقيات لتطبيق البحث “بيتال” (Petal Search) من “هواوي” (HUAWEI)، وهو محرك البحث الشامل والمتكامل الذي يتيح إمكانية استكشاف وتنزيل التطبيقات والألعاب والتجارب الأخرى الفريدة والجذابة.

ومن شأن هذه الترقيات أن تجعل مهمة البحث أكثر سهولة وذكاءً وموجهة نحو تحقيق أفضل النتائج، كما أنها تُمكّن المستخدم من توسيع نطاق التغطية لإتاحة استخدام الأجهزة الذكية الأخرى.

ولاتزال تجربة البحث المبتكرة والمتعددة الاستخدامات والآمنة المعروفة عن محرك البحث “بيتال” من “هواوي”  متوفرة في متناول المستخدمين بكل سهولة وسلاسة من خلال الإصدار الجديد رقم “V11.0.1”.

وقال آدم شياو؛ المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة والخدمات السحابية للمستهلك لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا، “نحن في هواوي نسعى باستمرار إلى تخطي حدود الابتكار والتكنولوجيا؛ بحيث تعود بالنفع والفائدة على المستهلكين قدر الإمكان”.

وأضاف: “منذ إطلاق محرك البحث “بيتال” (Petal Search) من “هواوي”، استفاد الملايين من مستخدمي هواتف “هواوي” الذكية في المنطقة من مجموعة مزاياه الواسعة والمتنوعة، وهذا يشكل محفّزًا لفرق البحث والتطوير لدينا على الاستمرار في مسار الابتكار، مع إيلاء اهتمام خاص بالمزايا الجديدة والمطورة التي لها تأثير مباشر في حياتنا وتجاربنا اليومية “.

وتشمل تحسينات تجربة المستخدم التي تم إدخالها على محرك البحث “بيتال” (Petal Search): مراجعة وتعديل تجربة البحث لتكون أكثر سهولة وسلاسة من خلال شريط “مُحدد موقع الموارد الموحد” (URL)، بما في ذلك القدرة على العودة إلى نتائج البحث السابقة. كما تم تحسين خاصية الاقتراح التلقائي؛ حيث يتوفر المزيد من المعلومات التي تتولى إرشاد المستخدم للحصول على أفضل النتائج.

“بحث بيتال” (Petal Search) على التلفزيون
وتُعدّ هذه أول أداة بحث تنضوي تحت مظلة علامة “هواوي” التجارية، للبحث في تطبيقات الطرف الثالث. ونجحت هذه الأداة اليوم في الاستجابة لمطلب العملاء؛ من خلال توسيع نطاق تغطية “بحث بيتال” ليشمل أجهزة التلفزيون المتوافقة.

خدمة المساعدة من “بيتال”
حرصًا منها على الارتقاء بتجربة المستخدم إلى مستويات أعلى، قامت “هواوي” بتحسين المزايا والمهام المقدمة من قِبل خدمة المساعدة في محرك “بحث بيتال”.

تتيح خاصية “ماي داي” (My Day) للمستخدمين مشاهدة البطاقات المتعلقة بخطة إدارة الجدول الزمني. في حين أن خاصية “مومينتس” (Moments) تزوّد المستخدمين بالبطاقات ذات الصلة بالاهتمامات الشخصية والأدوات المرتكزة على السيناريو.

تحسين خدمة الإشعارات الفورية في التطبيق
باعتبارها منصة لترويج العلامة التجارية فإن الصفحات الرئيسية للحملات الترويجية وصفحات النتائج قد تلعب دورًا كبيرًا في إرشاد المستخدمين لتفعيل الإشعارات الفورية والوصول إلى معلومات حول العلامات التجارية والعروض الترويجية وكل ما هو مهم بالنسبة لهم.

الرسائل الداخلية
بإمكان المستخدمين اليوم اختيار استلام الرسائل الداخلية من محرك البحث “بيتال” كالإعلانات والمعلومات الترويجية. وقد يكون من الأسهل والأسرع أيضًا التحقق من المعلومات المهمة داخل “بيتال” .

الصور ذات الصلة في صفحة تفاصيل الصور
يتم حاليًا تقديم المزيد من الصور المتماثلة من الناحية المرئية إلى المستخدمين وعرض المزيد من بيانات التسوق وفقًا لنمط النقر المتبع من قِبل المستخدم، ويتم دعم خاصية البحث المرئي من خلال الصورة التي تم النقر عليها حاليًا. كما طرأ هناك تحسن على أوقات المتصفح من خلال خاصية مشاركة وتفاعل المستخدم المطورة.

هذا بالإضافة إلى تحسين مفاتيح التشغيل المستخدمة بشكل متكرر؛ ما يؤدي إلى اختصار مسار المستخدم وإتاحة مزيد من الملاءمة. وتشكل خاصية البحث المرئي المدمجة آلية التحويل المتبادل الأكثر ملاءمة.

البحث عن الإعلانات من خلال الصور
من ضمن مزايا ترقية محرك البحث “بيتال”طرح إعلانات التسوق في خاصية البحث من خلال الصور، بالإضافة إلى تحسين نقل وتحويل بيانات التسوق.

تحسين موقع الويب لمحرك البحث “بيتال”
الآن وبفضل تدفق معلومات “حقل الأخبار” (Newsbox)، وكلمات شريط البحث، والاختصارات المحسنة، وبطاقات الكلمات الأكثر تداولًا (الاستدلالية)، يستلم المستخدمون معلومات أكثر مغزى وقيمة، ويحظون بقدرات تشغيل مطورة. يتضمن موقع الويب لمحرك البحث “بيتال” – www.petalsearch.com – المزيد من المعلومات ويَعدُ بتوفير تجارب أفضل.

حقل المناهج الدراسية (Course Box)
يتم من خلال هذا الحقل تجميع وعرض مواد المناهج الدراسية باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

ويبدأ حقل المناهج الدراسية بالظهور عندما يبحث المستخدمون عن معلومات تتعلق بالمنهاج الدراسي. وبإمكان المستخدمين الاختيار من بين 21 فئة للمناهج الدراسية وخمسة أنماط فرز للحصول على النتائج الأكثر صلة بالمناهج المطلوبة.

حقل لاعبي كرة القدم (Football Player Box)
يشتمل هذا الحل على كل البيانات الاحترافية، مثل الأرقام الإحصائية الخاصة باللاعب وسجل انتقاله؛ ما يُحسّن بشكل كبير من قيمة ومزايا حقل البحث الخاص بلاعبي كرة القدم وتحقيق مستوى أعلى من التميز.

مركز التسوق
تتيح منصة أعمال مركز التسوق المصممة لشركاء التجارة الإلكترونية تحميل بيانات المنتج وإدارتها، كما يكون بمقدور الشركاء إدارة المنتجات بكفاءة وطرح حملات ترويجية وعرض بيانات المنتج الفورية في النظام الإعلاني.

مركز خدمات السفر
يُعد مركز خدمات السفر بمثابة البوابة الشاملة التي تم تصميمها لتلبية احتياجات مالكي الفنادق ووكالات السفر عبر الإنترنت والوكالات، ويساعد الشركاء التجاريين في تحميل وإدارة المعلومات الخاصة بفنادقهم والتسعير وتحسين وإدارة تدفقات البيانات لإعلانات الفنادق من “هواوي”، ويتيح كذلك إمكانية مراقبة البيانات في الوقت الحقيقي وإصدار تقرير يومي حول البيانات لتتبع الأداء.

اقرأ أيضًا:

طرح منصة “إعلانات هواوي” ذات الملكية المسجلة لتبادل الإعلانات

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.