مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هواتف HONOR الذكية تحتفل باليوم العالمي للإيموجي

0 55

 تُعدّ الرموز التعبيرية (الإيموجيEmoji/) وسيلة للتواصل الرقمي اليوم بين الشباب وطريقة بسيطة للتعبير عن المشاعر من خلال مجموعة واسعة من الرموز الملونة وبعدة أشكال. وتحتفل اليوم HONOR العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا بـ #اليوم_العالمي_للإيموجي عبر تقديم أحدث هواتفها الذكية لمحبي المراسلة.

تضع HONOR احتياجات المستخدم في أولويتها دائماً فتقدم الهواتف التي تمتاز بابتكارات ذكية لتحسين تجربة المراسلة. وتأتي أحدث مجموعة من أجهزتها مع تصفية الضوء الأزرق المعتمد من TÜV Rheinland والذي يعمل على تقليل إشعاع الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة ويخفف إجهاد العين بغض النظر عن الاستخدام الكثيف للهواتف الذكية.

سيستمتع المستخدمون بمزايا الشاشة التي تناسب نمط حياتهم الرقمي ضمن مجموعة الهواتف الذكية الجديدة من HONOR.

تجربة الاستخدام الذكية والمريحة مع HONOR 9A

يمتازHONOR 9A  الذي أطلق مؤخراً بعمر البطارية الطويل للغاية ونظام Magic UI 3.1 الجديد كلياً ومتجر Huawei App Gallery المحدّث ومكبر الصوت الفائق، ويمنح المستخدمين تجربة ذكية وسلسة لا مثيل لها، حيث يضم الهاتف الوظائف الشاملة والراحة في تأدية المهام اليومية مما يجعله المساعد الشخصي المثالي. ويحتوي أيضاً على شاشة قطرة الندى مقاس 6.3 بوصة التي توفر تجربة مشاهدة مثالية للمراسلة بدقة HD+ 720×1600 بكسل ومجال ألوان يضم 16.7 مليون لون. وزُوّد هاتف HONOR 9A بتقنية NFC، وهو أول هاتف ذكي في فئته السعرية مدعّم بخصائص الدفع السلسة إلى جانب التطبيقات الأساسية المتميزة. ويأتي الهاتف بتصميم بسيط وعصري يتسم بالأناقة والجاذبية ويتوفر بخيارات الألوان المختلفة.

HONOR 9X PRO يمتاز بالتصميم المذهل وشاشة العرض الكاملة

HONOR 9X Pro هو أول هاتف من HONOR يمتاز بكاميرا السيلفي المنبثقة للأعلى، ويوفر للمستخدمين إمكانات متميزة، فيمتاز بشاشة العرض الكاملة مقاس 6.59 بوصة نسبتها كبيرة مقارنة بالهيكل العام تبلغ 91%. وستعزز شاشة الهاتف الذكي الكبيرة أداء كل مهمة يتم تنفيذها باستخدام الهاتف الذكي سواء في المراسلة أو غيرها. ويُعدّ هاتف HONOR 9X Pro جهاز متين وشامل يرتقي بتجربة المستخدم عبر قدراته الفائقة في التصوير الفوتوغرافي وتصميمه وأدائه المذهل.

بطارية أقوى للمراسلة طوال اليوم مع HONOR 9X LITE

يسير هاتف HONOR 9X Lite مع اتجاه شاشات العرض الكاملة ويحتوي على شاشة مقاس 6.5 بوصة في هيكل مريح يمكن الإمساك به بيد واحدة بفضل تصميم الشاشة المتميز. وتوفر شاشة العرض الكاملة Notch بدقة 2340×1080 التي لا تقبل المنافسة ضمن هذه الفئة السعرية، تجربة محسّنة لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو وإنجاز المزيد. كما أنه مزود ببطارية بقدرة 3,750 مللي أمبير تضمن استمرارية استخدام الهاتف دون قلق على مدار اليوم، مما يعني أن المستخدمون سيتمكنون من مواكبة الدردشات الجماعية واستخدام تطبيقات المراسلة طوال اليوم.

سيحصل عشاق المراسلة على تجربة رائعة مع شاشة HONOR 9X Lite ذات الدقة العالية وبراعة المعالجة عن طريق تشغيل تطبيقين جنباً إلى جنب. المس الشاشة واضغط دون إزالة إصبعك على زرoverview  في أي تطبيق لتُفعّل وضع الشاشة المنقسمة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.