مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هل يُعد هاتف Galaxy A13 5G أرخص هاتف ذكي 5G من سامسونج؟

32

عالم  التكنولوجيا     ترجمة

 

أكدت أحدث التقارير أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية قد بدأت العمل على تطوير هاتف Galaxy A13 5G، على أن ينطلق الهاتف رسميًا لاحقًا هذا العام أو على الأرجح في أوائل عام 2022.

وكانت شركة سامسونج بدأت في العمل على تطوير إصدار جديد من هواتف الشركة المتوسطة بعنوان Galaxy A13 5G، والذي ينطلق بمستوى تسعير أقل من 200 يورو.

وظهر الجهاز لأول مرة في مدونة هولندية تسمى “GalaxyClub” بالاسم الرمزي SM-A136B. لكن لم تعلن شركة “سامسونج” رسميًا عن أي مواصفات للهاتف الذكي حتى الآن.

ومع ذلك يمكن أن يكون سعر هاتف Galaxy A13 5G أقل من 200 يورو مثل هاتف Galaxy A12 الحالي. هذه التكلفة ستجعل هذا الهاتف القادم أرخص هاتف 5G في تشكيلة الشركة الكورية الجنوبية.

هاتف Galaxy A13 5G
هاتف Galaxy A13 5G

 

يذكر أن شركة “سامسونج” كشفت النقاب عن الإصدار السابق وهو هاتف Galaxy A12  في مؤتمر تم عقده خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، ومن المتوقع أن تكشف عن الإصدار الجديد في نفس الموعد هذا العام.

وقد أتي هاتف هاتف Galaxy A12 من “سامسونج” مع معالج من نوع Helio P35 SoC. إنه هاتف 4G من فئة الميزانية من العملاق الكوري.

هذا الهاتف الذكي Galaxy A12 احتوي على شاشة 6.6 بوصة Infinity V بدقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هرتز. كما تميز بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بيكسل وعدسة بزاوية عريضة 5 ميجا بيكسل ومستشعر عمق 2 ميجا بيكسل ومستشعر ماكرو 5 ميجا بيكسل. وبالنسبة لصور السيلفي يحصل Galaxy A12 على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

 

واحتوى أيضًا هاتف Galaxy A12 من “سامسونج” على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مدعومة بشحن بقوة 15 وات.

والجدير بالذكر أن مجموعة سامسونج الكورية الجنوبية هي عبارة عن تكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي بـ “سامسونج تاون” في سيول. ويضم التكتل العديد من الشركات التابعة، ومعظمها متحد تحت علامة سامسونج التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية.

 

وتأسست “سامسونج” على يد “إي بيونغ تشول” في عام 1938 كشركة تجارية. وعلى مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل: معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. لكن اعتبارًا من عام 1990 عولمت “سامسونج” أنشطتها وصناعاتها الإلكترونية بشكل متزايد، وأصبحت الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات أهم مصدر دخل لها. واعتبارًا من عام 2020 صارت “سامسونج” ثامن أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى العالم.

 

المصدر:

Is the Samsung Galaxy A13 5G the Cheapest 5G smartphone by Samsung?

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات تكشف معالجات هواتف Galaxy S22 من “سامسونج”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.