مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هل تحتاج لعبة “Fortnite” إلى جهاز تحكم باهظ الثمن؟

0 272

هناك الكثير من الجدلحول اللاعبين الذين يستخدمون وحدات التحكم في لعبة “Fortnite”،وفي حين أن هذا يرجع إلى ميزة الموهبة بمساعدة التصويب، فإن اللاعبين يجادلون بأن لديهم المزيد للقيام به.

وفي الآونة الأخيرة ارتفع معدل التأهل في البطولات بشكل كبير للاعبي أجهزة التحكم،وهناك العديد من المتغيرات التي يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبارمن أجل الفوز، خاصة جودة وحدة التحكم.

  • هل يجب شراء جهاز تحكم باهظ الثمن للعبة”Fortnite“؟

لا يستطيع معظم اللاعبين تحمل تكلفة وحدة تحكم بقيمة 100 دولار، بل يميل اللاعبون إلى البدء باستخدام وحدة تحكم بقيمة 10 دولارات. وعلى الرغم من أنها قد تبدو سهلة اللعب بها، إلا أنها ليست كذلك.

في الآونة الأخيرة، نشر”TBNRFrags” مقطع فيديو أظهر الفرق بين وحدة تحكم بتكلفة 100 دولار وجهاز تحكم بقيمة 10 دولارات. أولًا: يحتاج اللاعبون إلى معرفة جيدة بكيفية النقر بأربعة أصابع باستخدام وحدة تحكم. علاوة على ذلك، غالبًا ما يكون من الصعب استخدام وحدات التحكم التي تبلغ قيمتها 10 دولارات بسبب تصميمها.

وأوضح الفيديو أن السعر مهم؛ حيث بدت وحدة التحكم بقيمة 10 دولارات مذهلة؛ لأن اللاعب كان يعرف كيفية التحرك والتصويب في نفس الوقت. ولكن يمكن أن يصبح البناء باستخدام وحدات التحكم عبئًا كبيرًا، ويتطلب الأمر الكثير من التدريب لتعتاد على روابط المفاتيح، المشكلة الأكثر إشكالية في وحدات التحكم بقيمة 10 دولارات هي تحرير/تأكيد تغيير البنية.

ولكن يُحسب للعبة “Fortnite” أنها تقدم قدرًا كبيرًا من المساعدة في التصويب للاعبين الموجودين على وحدة التحكم، وبالتالي، قد يصبح التصويب وإطلاق النار سهلاً وأقل تعقيدًا، ومع ذلك، تحتاج “Fortnite” بالتأكيد إلى وحدة تحكم جيدة ليست باهظة الثمن.

  • ما هي مزايا جهاز تحكم باهظ الثمن؟

“Fortnite” هي لعبة بناء بتنسيق Battle Royale؛ وبالتالي لا يمكن للاعبين نسيان جانب البناء، هذا هو السبب في أن أجهزة التحكم الرخيصة لا تقطعها،وبطبيعة الحال، مع وحدات تحكم باهظة الثمن بقيمة 100 دولار، تصبح طريقة اللعب أكثر سلاسة. الحركات أسهل، والتحول من الفأس إلى البندقية أسهل، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي وحدة التحكم المكلفة أيضًا على أجهزة استشعار اهتزازية، وهذا يسمح للاعب بأن يكون في تناغم مع اللعبة.

يُعد البناء باستخدام وحدة تحكم 100 دولار أسهل بكثير مما هو عليه مع وحدات تحكم بقيمة 10 دولارات، وهناك مجموعة من روابط المفاتيح التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها؛ لزيادة إمكانات البناء لديهم.

إن لعبة “Fortnite” هي لعبة يمكن إتقانها على جهاز تحكم 10 دولارات أو 100 دولار، ولكن من الأفضل أن تبدأ بجهاز متوسط المدىودمجالحركاتاللازمةفيذاكرةالعضلات.

المصدر:Essentiallysports: Dose fortnite need an expensive controller?
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.