مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هذا هو موعد إطلاق سلسة هواتف آيفون 13

تم إطلاق سلسلة هواتف آيفون 12 في أكتوبر من هذا العام، وجذبت انتباه عشاق الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. وذلك بعد شهر من الموعد الرسمي للإطلاق. ولم تذكر “أبل” أبدًا أسباب التأخير، لكن المطلعين على الصناعة اقترحوا أن السبب هو جائحة فيروس كورونا، التي أعاقت إنتاج أجهزة آيفون الجديدة.

ولكن لن يحدث هذا مع سلسة هواتف آيفون 13 العام المقبل؛ حيث قال “مينغ تشي كو”؛ المحلل الشهير المتخصص في تسريبات “أبل”، إن آيفون 13 في طريقه للإطلاق في سبتمبر 2021.

على عكس السنوات السابقة، فإن التسريبات المتعلقة بسلسلة هواتف 13 أقل بكثير. كل ما نعرفه عن الجيل التالي من أجهزة آيفون هو أنها ستحتفظ بنفس التصميم والأحجام مثل جيل آيفون 12. ومع ذلك، ستحصل كل أجهزة آيفون الجديدة على مستشعر كاميرا واسع النطاق محسّنًا مشابهًا لهاتف آيفون 12 Pro Max. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توقع شريحة A15 Bionic الأحدث من “أبل” والتي ستكون أكثر قدرة مما نتخيل.

كن مطمئنًا، فإن الترقيات على سلسلة آيفون 12 لهذا العام كافية للسماح لشركة “أبل” الآن بإجراء تغييرات ضخمة على آيفون لمدة 2-3 سنوات مقبلة.

بالنسبة لسلسلة آيفون 12، تُعد الكاميرات بين أفضل الكاميرات في مجال الأعمال بسهولة بينما التصميم جريء بالتأكيد. كما توفر شاشة OLED مع دعم Dobly Vision أيضًا، وهي أفضل تجربة مشاهدة رأيناها على هاتف ذكي في عام 2020.

أخيرًا، سننتظر ما ستقدمه سلسلة هواتف آيفون 13 العام المقبل إلى جانب هذه التسريبات؛ حيث من المتوقع أن تقدم شركة “أبل” تجربة الهاتف الذكي الفريدة.

اقرأ أيضًا:

تسريب مواصفات كاميرا “آيفون 13″.. و”سامسونج” تترقب

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.