مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“هدف”: دورات برنامج (دروب-إن) تغطي 14 مجالًا في سوق العمل

159

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) أن الدورات التدريبية التي يتم تقديمها من خلال برنامج (دروب – إن) تغطي نحو 14 مجالًا؛ من أبرزها: “إدارة الأعمال، البرمجة، التصميم، تحليل البيانات، الحوسبة السحابية، المحاسبة والمالية، الموارد البشرية، القيادة والإدارة، إدارة المشاريع، التسويق، وتطوير الأداء” وغيرها من المجالات الأخرى.

وذلك بالشراكة مع أشهر المنصات العالمية للتدريب الإلكتروني، في حين يمنح البرنامج شهادة اجتياز مقدمة من :LinkedIn Learning، لكل دورة تدريبية إلكترونية تُنهى متطلباتها.

ويشتمل برنامج “دروب-إن” على 16 ألف دورة تدريبية في مختلف مجالات وتخصصات سوق العمل؛ حيث يقدم “هدف”، ممثلًا في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني “دروب”، الدورات التدريبية عبر منصة عالمية للتدريب الإلكتروني لمدة 6 أشهر، من هنا.

ودعا الصندوق الباحثين والباحثات عن عمل للتسجيل والاستفادة من الدورات التدريبية في برنامج “دروب- إن” عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني “دروب”.

يذكر أن برنامج “دروب ــ إن” يهدف، في مرحلته الثالثة، إلى توفير التدريب الإلكتروني في مجالات متعددة ومرتبطة باحتياجات سوق العمل، ورفع مستوى المعارف والمهارات لدى موظفي منشآت القطاع الخاص، وزيادة فرص التوظيف للباحثين عن العمل.

 

اقرأ أيضًا:

“هدف” يعقد دورتين متخصصتين في التحول الرقمي لتعزيز كفاءة منسوبيه

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.