مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف على هاتف ” Mi Mix Alpha” الجديد وشاشته المذهلة

يتمتع جهاز iPhone 11 Pro بشاشة 82.1٪، وتبلغ نسبة شاشة هاتف Mate 30 Pro من هواوي 94.1٪، بينما تبلغ نسبة شاشة هاتف Galaxy Note 10 Plus من سامسونج 91٪. 


ولكن مع التطور التكنولوجى الهائل الذى يشهده هذا العصر، أصبح من السهل اختراق أى قواعد أو حواجز، ومن ضمن كسر هذه القواعد تغيير استخدام نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف للدلالة على حجم الشاشة مقارنة بحجم هيكل الهاتف نفسه، وهذا ما حدث بشاشة هاتف ” Mi Mix Alpha” الجديد المقدم من شركة “شاومي”؛ حيث يبلغ حجم شاشته لحجم الجهاز سوف تتخطى .6180٪.


وطبقًا للصورة المنتشرة لهاتف ” Mi Mix Alpha”، فإن الشاشة تغطى واجهة الهاتف بالكامل، بالإضافة إلى الأطراف والإطارالوحيد على الهاتف هو شريط ضيق على الظهر يضم الكاميرا، وبذلك سيصبح ذلك الجهاز أول هاتف تتجاوز نسبة شاشته حاجز الـ 100٪.


وتتميز كاميرا هاتف ” Mi Mix Alpha ” بحجم 108 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل (للتكبير البصري 2x) وكاميرا ذات زاوية عريضة 20 ميجابكسل، كما تستطيع الكاميرا التقاط  12032 صورة من خلال 9،024 صورة بدقة. بينما، يلتقط هاتف P20 Pro من هاواوي صورًا ممتازة مع عدسة 40 ميجابكسل، لكن Google Pixel 3 يلتقط صورًا متساوية إن لم تكن أفضل مع عدسة 12.2 ميجابكسل. 


ولإظهار المزيد من قوة الهاتف، سيقوم الهاتف بعرض الصورة التى يتم التقاطها بالكاميرا ثم أظهرها بإمكانية تكبير ما يصل إلى 8x دون فقد الكثير من التفاصيل على الإطلاق.


وسوف تظهر جوانب الهاتف في التذكيرات والإشعارات. ويكون الجزء الخلفي نائماً عند استخدامك للهاتف كالمعتاد (على سبيل المثال استخدام الشاشة الأمامية)، ولكن سيتم تشغيله عند قلب الهاتف. وستحصل على شاشة بها اختصارات للتطبيقات الأكثر استخدامًا.


ومن ضمن المواصفات الرئيسية للهاتف ” Mi Mix Alpha “: 


  1. نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 180.6٪
  2. ” Qualcomm Snapdragon “855 وأكثر
  3. 12 جيجابايت، 512 جيجابايت للتخزين
  4. كاميرا بدقة 108 ميجابكسل
  5. بطارية 4،050mAh
  6. 40W شحن سريع سلكي
  7. نظام التشغيل ” MIUI 11 ” المستند إلى نظام تشغيل “اندرويد”.


يذكر أن ” Mi Mix Alpha ” هاتفًا متميزًا، وسيتم طرحه بالأسواق قريبًا، ولكن سيتم صنع عدد قليل فقط من النسخ، وستكلف النسخة الواحدة 20 ألف ين، والتي تصل إلى 2815 دولارأ أمريكيًا و 2265 جنيهًا إسترلينيًا.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التطبيقات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية الولايات المتحدة تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :
اترك رد