مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف iPhone القابل للطي قد لا يصل قبل 2025

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

حتى مع قيام العديد من شركات الهواتف الذكية، مثل سامسونج وموتورولا، بإدخال هواتف أندرويد قابلة للطي مثل Galaxy Z Fold 3 وإعادة تشغيل Motorola Razr، فإن شركة أبل لم تخرج بهواتف قابلة للطي خاصة بها حتى الآن.

وكان من المتوقع أن يأتي هاتف iPhone قابلًا للطي في عام 2020، لكن لم يحدث ذلك حتى الآن.

ولسنوات كنا نتابع تقارير عن هاتف iPhone قابل للطي، ربما يسمى iPhone Flip. لكن التسريبات الأخيرة تقول إن شركة أبل قد لا تدخل سوق الهواتف القابلة للطي حتى عام 2025.

ويقوم المحلل Ming-Chi Kuo بمراجعة توقعاته حول إمكانية إطلاق شركة أبل هاتف iPhone القابل للطي. بعد أن قال العام الماضي إنه قد يكون في أقرب وقت ممكن بحلول عام 2024، ويتوقع المحلل أن يتم طرح هذا المنتج المشاع في عام 2025 على أقرب تقدير.

ويؤيد Kuo تقرير Ross Young الصادر في شهر فبراير الماضي، والذي قال فيه إن شركة أبل قد أخرت هاتف iPhone القابل للطي حتى عام 2025.

الآن قام المحلل Ming-Chi Kuo أيضًا بمراجعة توقعاته في منشور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“كنت أتوقع أن تطلق أبل هاتف iPhone قابلًا للطي بحلول عام 2024 في تقاريري العام الماضي، ولكن من الواضح الآن أن هذا التوقع بحاجة إلى المراجعة. وأتوقع أن تقوم شركة أبل بإطلاق أول منتج قابل للطي في عام 2025 على أقرب تقدير، والذي قد يكون جهاز iPad القابل للطي أو مزيجًا من iPad وiPhone”.

ومع ذلك يمكن لهاتف iPhone القابل للطي هذا أن يتخذ نهجًا مشابهًا لهاتف سامسونج Galaxy Z Fold بدلًا من Galaxy Z Flip. فالأول عبارة عن هاتف يتحول إلى جهاز لوحي، في حين أن الأخير عبارة عن هاتف يطوي تمامًا كما فعلت الهواتف المحمولة القديمة.

ويقول Kuo : “الشركة تختبر شاشات OLED القابلة للطي بحجم 9 بوصات”.

أخيرًا لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة أبل ستدخل سوق الشاشات القابلة للطي. لكن إذا توقع المحللون بشكل صحيح فلن يحدث هذا حتى عام 2025 على الأقل.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات تكشف مواصفات كاميرا هاتف IPhone 14 Pro القادم

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.