مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف HONOR 9S ذو الكاميرا المتميزة بدقة 8 ميجابكسل والمزايا الرائعة سهلة الاستخدام

0 27

يُعدّ هاتف HONOR 9S الذي تم إطلاقه مؤخراً هاتف ذكي ذو تكلفة بسيطة وميزات متطورة. فيتميز بتصميم UX الأنيق وتدعمه بطارية بقوة 3020 مللي أمبير وسعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت وكاميرا خلفية واحدة لالتقاط الصور المذهلة، وهو الرفيق المثالي للمستهلكين كثيري التنقل.

يعمل HONOR 9S بنظام تشغيل Android 10 ويضم متجر تطبيقات Huawei App Gallery، واحد من أكبر ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم، ويضم أكثر من 400 مليون مستخدم نشط حول العالم. وسيتمكن المستخدمون بفضل دعم مساعدة هواوي المحدّثة من العثور على الأخبار والخدمات في مكان واحد من خلال البحث العالمي والوصول الفوري وبطاقات خدمة SMARTCARE وموجز الأخبار.

يتميز هاتف HONOR 9S بكاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة ببعد بؤري f/2.0. وتمتاز الكاميرا الخلفية بالتقنيات المتطورة وتمكن المستخدمين من التقاط صور بانورامية وغيرها من الصور الاحترافية، بينما توفر الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل مع وضع التجميل المحسن صور سيلفي مثالية في كل مرة.

إضافةً إلى الكاميرا الخلفية الرائعة، يمتاز هاتف HONOR 9S بعمر بطارية طويل بقوة 3020 مللي أمبير، مما يمكنه من دعم ما يصل إلى 21 ساعة من المكالمات الهاتفية و17 ساعة من تشغيل الفيديو.

قدرات رقمية جديدة وتصميم محسّن 

صُمم هاتف HONOR 9S للاستخدام بيد واحدة ويتميز بشاشة رائعة عالية الدقة مقاس 5.45 بوصة توفر تجربة مشاهدة سينمائية للألعاب وتشغيل الفيديو. ويمتلك هيكل خفيف للغاية بثخن 8.35 مم وتصدر شاشته نسبة أقل من الضوء الأزرق مما أكسبها شهادة راحة العين من TÜV Rheinland. وتجعل التقنيات الجديدة هاتف 9S أكثر راحةً في الاستخدام وتحافظ على نطاق الألوان الواسع والمثالي لمن يقضون الكثير من الوقت باستخدام هواتفهم الذكية.

يتميز الهاتف أيضاً بالوضع الليلي الجديد كلياً. وتبعاً لأبحاث بيئة العمل، يستخدم الوضع الليلي تبايناً أكبر بين النص والخلفية المظلمة ليوفير تجربة قراءة أوضح وأبسط للمستخدم.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.