مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف “Galaxy Z Fold 3” القابل للطي.. السعر والمواصفات

11

عالم التكنولوجيا         ترجمة

 

 

يجمع هاتف Galaxy Z Fold 3 من سامسونج بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي؛ وهو هاتف ذكي بالحجم الكامل يمكن طيه ليكشف عن شاشة أخرى مقاس 6.7 بوصة من الداخل.

الهاتف يتمتع بهيكل مقاوم للماء ومعالج أسرع ودعم S Pen، إلا أن  ثمنه البالغ  1799 دولارًا يحد في النهاية من جاذبيته، خاصة عند مقارنته بالهواتف الذكية الأخرى القوية في السوق.

 

وألقت Samsung جميع ميزاتها المتطورة تقريبًا في Z Fold 3، وهو يحتوي على شاشتين 120 هرتز، ومعالج فائق السرعة، وميزات محسّنة لتعدد المهام ودعم S Pen.

يتكون جسم Z Fold 3 من مادة Armor Aluminium، وهي مزيج من الألومنيوم والمعادن الأخرى؛ على غرار جهاز iPhone من Apple.

 

Galaxy Z Fold 3
Galaxy Z Fold 3

 

 

وعندما يكون الجزء الخلفي من Z Fold 3 مغلقًا فإنه يتميز بلمسة نهائية غير لامعة لا تلتقط الكثير من بصمات الأصابع، وتوجد الكاميرات الثلاث الرئيسية أيضًا على هذه اللوحة.

وأضافت Samsung للهاتف خاصية مقاومة الماء IPX8، وهذا يعني أن الجهاز يمكنه التعامل مع ما يصل إلى عمق 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة.

 

ويبدو الجزء الأمامي من Galaxy Z Fold 3 مثل الهاتف الذكي النموذجي؛ فالشاشة الأمامية مقاس 6.2 بوصة مغطاة بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass Victus؛ لذلك على عكس الشاشة الداخلية الأكبر تبدو وكأنها زجاج حقيقي.

Galaxy Z Fold 3

 

وتوفر شاشة AMOLED ألوانًا نابضة بالحياة وصورًا ديناميكية ومرئيات سلسة للغاية؛ إنها شاشة هاتف ذكي حديثة بكل الطرق، مكتملة بمعدل تحديث 120 هرتز؛ ما يضاعف المعدل الموجود على جميع أجهزة iPhone.

 

ويُفتح Z Fold 3 ويُغلق بدون عوائق، والمفصلة قوية بما يكفي للتوقف في أي مكان على طول محور الدوران.

 

إقرأ أيضا:

Galaxy Z Fold 3.. أكبر هاتف قابل للطي بكاميرا مدمجة في الشاشة

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.