مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف Galaxy S22 يحقق أداءً مذهلًا في اختبارات المتانة

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

خضع هاتف Galaxy S22 الجديد من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، بعد يومين من الإعلان الرسمي عنه، لاثنين من اختبارات المتانة والتفكيك؛ حيث كشف الاختبار الذي أجرته قناة اليوتيوب PBKreviews عن العديد من الصدمات التي اجتازها أصغر عضو في سلسلة Galaxy S22 بتفوق في كلا التقييمين.

هاتف Galaxy S22
هاتف Galaxy S22

بدأ اختبار المتانة بغمر هاتف Galaxy S22 الجديد في الماء لمدة دقيقة واحدة ولم يتأثر مطلقًا؛ حيث إنه مصنف بمعيار IP68 المقاوم للماء والغبار. بينما كشف اختبار الخدش الذي تعرضت له شاشة هاتف Galaxy S22 عن خدوش مرئية عميقة عند المستوى الثامن على مقياس صلابة “موس” وهو المعيار للشاشات الزجاجية؛ لكن الشاشة لم تتأثر فهي تتميز بطبقة حماية قوية من زجاج Corning Gorilla Glass Victus +. وقد اجتاز الجزء الخلفي أيضًا الاختبار نفسه فهو مصنوع أيضًا من نفس مادة الزجاج مثل اللوحة الأمامية؛ حيث ظهرت الخدوش عند المستوى الثامن.

وبحسب الاختبار فإن الإطار والأزرار وجزيرة الكاميرا ودرج بطاقات sim كلها مصنوعة من الألومنيوم الذي يضيف القوة والمتانة إلى سلامة الهيكل؛ إذ إن الهاتف تعامل مع اختبار الانحناء جيدًا دون أي ضرر عند ثنيه؛ ما يكسب هاتف Galaxy S22 الجديد من سامسونج درجة متانة تبلغ 10/10.

وعند الكشف عن المكونات الداخلية لهاتف Galaxy S22 بدأ الاختبار بإزالة اللوح الخلفي الزجاجي؛ حيث يتم توصيل الجزء الخلفي الزجاجي بإطار الكاميرا المعدني الذي يتم تثبيته بواسطة مادة لاصقة، ويلزم إزالة ما مجموعه تسعة عشر برغيًا للوصول إلى ملف الشحن اللاسلكي وهوائي NFC بهاتف Galaxy S22 الجديد.

هاتف Galaxy S22
هاتف Galaxy S22

وقد كشف الاختبار عن أن المكونات الداخلية لهاتف Galaxy S22 تقاوم الحرارة.

ويتطلب الوصول للشاشة إزالة جميع المكونات الرئيسية لهاتف Galaxy S22، وتسخين الجزء الأمامي لفك المادة اللاصقة؛ ما يكسب الهاتف درجة قابلية إصلاح 7.5 من 10.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

هاتف Galaxy S22 من سامسونج.. ثورة في عالم الألعاب

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.