مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

قبل طرحه قريبًا.. بعض مواصفات هاتف ASUS ROG Phone 4

 

عالم التكنولوجيا     ترجمة

من المتوقع أن يصل هاتف ASUS ROG Phone 4، خليفة هاتف الألعاب الشهير Asus RoG Phone 3، إلى الأسواق قريبًا؛ حيث بدأت الشركة في الإعلان عن المنتج في الصين الشهر الماضي.

وعلى الرغم من أن شركة “ASUS” لم تكشف عن أي تفاصيل حول الهاتف، إلا أن محطة الدردشة الرقمية المرموقة شاركت بعض الأفكار حول الهاتف.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف ASUS ROG Phone 4 مزودًا ببطارية 6000 مللي أمبير تمامًا مثل بطارية الهاتف السابق Asus RoG Phone 3، لكن هذه المرة سيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 65 وات، بخلاف 30 وات في الجيل السابق. كما سيحتوي على بطارية ثنائية الخلية لدعم تقنية الشحن السريع.

وتكشف المعلومات التي تمت مشاركتها أيضًا عن أن الهاتف سيحتوي على معالج Snapdragon 888 SoC. وتم اعتماد هاتف شركة “Asus” الجديد برقم الطراز I005DA الذي يُعتقد أنه RoG 4 من خلال شهادة 3C الصينية.

ومن المفترض أن تظهر المزيد من المعلومات حول الهاتف في وقت قريب؛ لأن مواصفات الجهاز غير واضحة في الوقت الحالي.

يذكر أن هاتف Asus RoG Phone 3 يأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 865+ SoC مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة من نوع AMOLED عالية الدقة مقاس 6.59 بوصة مع معدل تحديث سلس يبلغ 144 هرتز.

أما بالنسبة للكاميرات فيأتي هاتف Asus RoG 3 مزودًا بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بيكسل. يأتي الهاتف أيضًا بمكبرات صوت مزدوجة أمامية تجعله يبرز عن البقية من حيث جودة الصوت.

اقرأ أيضًا:

مواصفات لاب توب ASUS ROG ZEPHYRUS S15 الأفضل للألعاب في 2020

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.