مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف “موتورولا رازر 2019” القابل للطي: إليك ما يجب أن تعرفه

0 59

موتورولا رازر، السلسلة التي تحظى بشعبية بالنسبة لهواتفها الفاخرة ذات المظهر المتميز، من المحتمل جدًا أن تعود من جديد مع موتورولا رازر 2019.


تستضيف الشركة المملوكة لشركة “لينوفو” حدثًا في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث الهاتف الذكي القابل للطي ومن المتوقع لاول مرة حيث تم تسريب “موتورولا رازر 2019” عدة مرات في الماضي وعرضت بعض عروضها تصميمها الذي يشبه الوجه الذي يتضمن عرضًا ثانويًا على اللوحة الأمامية.


عند طيّ “موتورولا Razr 2019″، سيبدو وكأنه هاتف عادي تمامًا مثل هواتف Razr-series السابقة.


في الشهر الماضي، ورد أن “موتورولا” قد وجهت دعوة لحضور حدث في لوس أنجلوس والذي اقترح إطلاق موتورولا رازر 2019، “نسخة أصلية لا مثيل لها”. كما ذكرنا بنماذج رازر السابقة، وتضمنت الدعوة الإعلامية من موتورولا GIF التي اقترحت التصميم القابل للطي لهاتف Razr الذكي الجديد.


في فبراير، أكد نائب مدير “موتورولا” العالمي دان دري على خطط إنشاء هاتف قابل للطي – دون تحديد اسم موتورولا رازر 2019. “لقد بدأنا العمل على طيات منذ وقت طويل” ، قال ديري في المقابلة.


وقد أبرزت السلطة التنفيذية أن “موتورولا” ستتخذ مقاربة مختلفة عن ما تبنته شركة Samsung و Huawei أثناء تطوير هواتفها القابلة للطي وستضع شاشة مرنة واحدة تطوى مرتين، ويقال إن الهاتف الذكي يأتي أيضًا مع تصميم مفصلي مزدوج.


اقترحت بعض الإصدارات الحديثة أن “موتورولا رازر 2019″، سيأتي بشاشة صغيرة في المقدمة قد تعرض تنبيهات الإخطار. ستأتي الشاشة بجانب مستشعر الكاميرا الذي يمكن استخدامه لالتقاط صور سيلفي.


بمجرد فتحه ، سيفتح موتورولا رازر 2019 عمودياً من الوسط. يمكن للهاتف أن يضم أيضًا مستشعر بصمة في الخلف.


يقال إن موتورولا رازر 2019 يأتي بشاشة 6.2 بوصة بدقة 876 × 212 بكسل، في حين أن دقة العرض تبلغ 600 × 800 بكسل.


سيحمل الهاتف بطارية تبلغ مساحتها 2،730 مللي أمبير في الساعة ويأتي مزودًا بجهاز Qualcomm Snapdragon 710 SoC، مقترن بسعة تصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين على متن الطائرة. علاوة على ذلك، يشاع أن تأتي بسعر 1500 يورو (حوالي 1،18،500 روبية).


تجدر الإشارة إلى أن موتورولا لم تؤكد توقيت إطلاقها في لوس أنجلوس.


الموضوع مترجم من: Gadgets360: Motorola Razr 2019 Foldable Phone Likely to Launch Today: Here’s What You Should Know


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


Apple Google Huawei iPhone iPhone 11 Samsung Tiktok آبل أمازون أمن المعلومات أوبر الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا التواصل الاجتماعي الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي الصين الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تقنية تويتر تيسلا تيك توك جوجل جيتكس جيتكس 2019 روبوت سامسونج سيارة سيارة كهرباء شاومي شخصية تكنولوجية طائرة فيس بوك فيسبوك ليبرا مؤتمر فيرتشوبورت مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.