مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف “أوبو رينو 5Z5G” الجديد يصل السوق السعودية

أعلنت شركة “أوبو”، العلامة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، عن وصول جهازها الذكي الجديد كليًا رينو 5Z5G (8GB + 128GB) إلى السوق السعودية، ويُعد هذا الجهاز أحدث إصدارات سلسلة هواتف رينو التي تجمع دقة التصميم والأداء المتطور، مع تميزه بسرعة اتصال عالية بالإنترنت، والشحن السريع، والاستخدام السلس.

وتم تصميم الجهاز المتطور لجذب الجيل الجديد من الشباب، الذي يتسم بالإبداع الفني والشغف التكنولوجي، ولتمكين الوصول إلى معدلات أسرع لتنزيل وتحميل الألعاب والبرامج، والاستمتاع ببث البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة، إضافة إلى تحميل الألعاب أثناء التنقل بشكل أكثر سلاسة من أي وقت مضى؛ وذلك بفضل شريحة MediaTek 5G Dimensity 800U الداخلية ، التي تدعم الوضع المزدوج لتقنية 5G (NSA وSA).

ومن خلال تصميمه الفريد؛ سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بعدة مزايا يوفرها الجهاز؛ منها: ميزة قناة الشبكة المزدوجة، التي تعمل على تسريع الاتصالات عبر خاصية الاتصال بشبكة Wi-Fi وكل من تقنيات الجيلين الرابع والخامس 4G/5G.

وتُعتبر هذه التقنية مفيدة بشكل أكبر للأماكن المزدحمة، مثل المقاهي أو قاعة المؤتمرات، كونهاتساعد في نشر  إشارة Wi-Fi، كما يوفر الجهاز كاميرا رباعية، وفيديو مزدوج العرض، وهو الأمر الذي يجعل الهاتف خيارًا مثاليًا لتسجيل مقاطع الفيديو، أو مشاركة اللحظات عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعية، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل الفيديوهات ذات المدى الديناميكي العالي التفاعلي، وفيديو بالنمط الليلي الفائق، وخاصية تتبع التركيز التلقائي؛ حيث تسهم تلك المزايا في تحسين الأداء بشكل أكبر.

إضافة إلى ذلك قامت شركة أوبو بدمج مُحسِّن لأداء نظام أوبو في رينو 5Z5G؛ ما يجعل الهاتف المحمول أسرع، ويعمل لفترة أطول، دون تأخير.

هاتف " أوبو رينو 5Z5G "الجديديصل السوق السعودية
هاتف ” أوبو رينو 5Z5G “الجديديصل السوق السعودية

 

ولمواكبة التصميم البسيط والمميز لأوبو، جاء هاتف رينو5Z5G منسجمًا مع تصاميم هواتف أوبو بشكل عام؛ إذ يعد الهاتف الجديد نحيفًا للغاية، وخفيف الوزن، ومجهزًا ببطارية بسعة 4310 مللي أمبير في الساعة، وشاحن VOOC4.0 بقدرة 30 وات، وهو الأمر الذي يضمن الشحن السريع مع بطارية طويلة الأمد.

ويتميز الهاتف الجديد بذات المزايا المتوفرة في سلسلة هواتف رينو ، والمتمثلة في دعم تطبيقات وخدمات جوجل بالكامل؛ ما يمنح المستخدمين مزيدًا من المرونة وخيارات الاتصال، كما تُعد الترجمة باستخدام عدسات جوجل أحد النماذج التي تسمح للمستخدمين بالاستفادة من ترجمة جوجل عبر شاشة الهاتف بتمريرة واحدة مريحة.

وفي هذا السياق، قال طارق زكي؛ مدير أول المنتجات بشركة أوبو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “ركزنا ابتكاراتنا في أوبو رينو 5Z5G على تلبية احتياجات عملائنا، لا سيما الجيل الجديد من الشباب الطموح والمبدع؛ حيث يتميز الهاتف الجديد بالذكاء المتطور؛ لمواكبة متطلبات الحياة المتسارعة، والتي تتطلب التواصل الرقمي، ويوفر الهاتف الجديد رينو 5Z5G أداءً سريعًا وقويًا يمكن المستخدمين من الاستمتاع بمزايا الهاتف في أي مكان، إضافة إلى مشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء”.

وتم تصميم رينو 5Z5G بدقة، فجاء بوزن 173 جرامًا فقط، وبسماكة تقدر بـ 7.8 ملم. ولدعم الشاشة بشكل أنيق تم تصميم هاتف أوبو الجديد بلونين: الأسود الليلي، والأزرق السماوي، ويوفر الهاتف الجديد كاميرا رباعية مدمجة بقطعة واحدة من زجاج Gorilla Glass 5 المقاوم للخدش؛ ما يحافظ على الهاتف أنيقًا وناعم المملس.

وتوّفر سلسلة هواتف رينو الجديدة ألعابًا رائعة، مدعومة بـــColorOS 11.1 مع Efficiency 3.0، وذلك لتقديم تجربة ألعاب أكثر انسيابية، كما يتيح الهاتف الجديد ميزة Game Floating Window للمستخدمين؛ حيث يساعدهم في مواصلة تشغيل اللعبة عبر نافذة عائمة، حتى يمكنهم مراقبة الألعاب وإعادتها في أي وقت.

ويمكن الآن لمحبي هواتف أوبو اقتناء الجهاز الجديد رينو 5Z5G (8GB + 128GB) المتاح للشراء عبر جميع تجار التجزئة في المملكة، وعبر الإنترنت، وذلك اعتبارًا من يوم 5 أبريل 2021، وبسعر التجزئة 1499 ريالًا سعوديًا.

للمزيد من المعلومات عن الهاتف اضغط هنا 

 

اقرأ أيضًا:

“أوبو” تُطلق سلسلة “رينو 5” بتقنيات التصوير الاحترافي

Oppo تتحدى الهواتف القابلة للطي بنموذجها الجديد

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.