مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“نيسان” تبتكر شاحنة على هيئة مكتب للعمل عن بُعد

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

نظرًا لأن ظاهرة العمل عن بُعد أصبت جزءًا من الحياة العادية مؤخرًا بسبب جائحة فيروس كورونا؛ قفزت شركة السيارات اليابانية “نيسان” بذكاء إلى تصميم شاحنة مميزة على هيئة مكتب بعيد.

تم تصميم الشاحنة (NV350) من شركة ” نيسان” خصيصًا لتقديم بديل لأولئك الذين لا يستطيعون مواصلة العمل المنزل أو الذين يريدون ببساطة تغيير المشهد.

يأخذ العمل عن بعد معنى جديدًا تمامًا مع هذه الشاحنة ؛ حيث تسمح الشاحنة للناس بالعمل من أي مكان، يمكنك أن تنغمس في الطبيعة حرفيًا. بدلًا من ذلك، إذا لم يكن العمل مباشرة في الأماكن الخارجية الرائعة هو الشيء المفضل لديك، فإن الشاحنة تتيح مساحة عمل داخلية مريحة، والتي تحتوي على ظلال كهربائية تجعل الإضاءة تعمل بشكل جيد لشاشة الكمبيوتر.

علاوة على ذلك، لن تغفو بفضل آلة القهوة المدمجة التي تأتي مع الشاحنة. ولكن إذا كنت تصر على الحصول على قيلولة بعد الغداء في الطبيعة، فما عليك سوى التوجه إلى سطح الشاحنة؛ حيث توجد الكراسي ومظلة للارتخاء.

الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في شاحنة (NV350) من شركة “نيسان”، هي حجرة المكتب التي تأتي مجهزة بمكتب وكرسي (Herman Miller Cosm) وأرضية من البولي كربونات تتيح لك رؤية ما يحدث تحت قدميك وإضاءة الحواف.

أخيرًا، العيب الوحيد بشاحنة (NV350) أنه يجب عليك التأكد من الوقوف في مكان ما بالقرب من المرحاض أو بالقرب من الأشجار؛ لأن الشاحنة لا تحتوي على حمام.

اقرأ أيضًا:

إنشاء منزل متنقل يتمتع بالعديد من المزايا في نيوزلندا خلال جائحة فيروس كورونا

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.