مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

نوكيا 2.3 الألوان التي كشفت عنها التسرب الجديد.. قد تطلق مع MediaTek SoC


نوكيا 2.2 لا يزال هاتف جديد. تم إطلاقه قبل بضعة أشهر في يونيو من قبل الهند باعتبارها واحدة من الأسواق الأولى للحصول على الجهاز. إنه هاتف Android One الذكي للمبتدئين والذي يتوفر حاليًا مقابل 6499 روبية في الهند. ومع ذلك، يمكن استبدال Nokia 2.2 قريبًا بخلفه، Nokia 2.3. انتشر اسم Nokia 2.3 في قاعدة بيانات الموزعين بينما تم اكتشاف حالته، وفقًا لتقرير جديد.


يذكر NokiaPowerUser أن الإدخالات في قاعدة البيانات تكشف عن اسم Nokia 2.3 مع خيارات الألوان. وعلى ما يبدو أن Nokia 2.3 سيأتي بألوان Sand و Cyan Green و Charcoal. يحتوي الإدخال على متغير Nokia 2.3 Dual SIM مدرج برقم الطراز TA-1206.


تم رصد إدخال لـ Nokia 2.3 clear أيضًا في موزع في ألمانيا، وفقًا لتقارير NPU. بالإضافة إلى ذلك، اجتاز الهاتف أيضًا شهادة Bluetooth من خلال معالج MediaTek و Bluetooth 5.0. يبدو أن HMD Global تتمسك بـ MediaTek من أجل هاتفه الذكي ذي المستوى الأول. للتذكير، تم إطلاق Nokia 2.2 باستخدام MediaTek Helio A22 SoC.


بصرف النظر عن هذا، لا يعرف الكثير عن نوكيا 2.3. على الرغم من أن التقارير بدأت تتدفق، إلا أننا قد نرى نوكيا 2.3 في وقت ما من العام المقبل. قد تعلن HMD Global الهاتف كجزء من تشكيلة MWC 2020.


Nokia 2.2 هو جهاز Android One الأكثر تكلفة للشركة الآن. تم إطلاقه باستخدام Android Android، وسيتم تحديثه إلى Android 10 في Q1 2020.


الموضوع مترجم من: India Today:Nokia 2.3 colours revealed in new leak, may launch with MediaTek SoC


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.