مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“نوكيا” و “موبايلي” تُوسعان شراكة خدماتهما في السعودية

كانت نوكيا شريكًا مع شركة Mobily في مجال الخدمات المُدارة على مدار السنوات العشر الماضية. وستشهد تلك الشراكة دعم نوكيا لمجموعة من القدرات التشغيلية التي ستمكن “موبايلي” من تقديم تجربة مستخدم فائقة؛ من خلال تحسين الخدمة وأداء الشبكة، وزيادة الكفاءة الكلية لتشغيل الشبكة.

وستستفيد موبايلي أيضًا من مراكز التوصيل العالمية (GDC) التابعة لنوكيا، والتي ستجلب موظفين ذوي مهارات فريدة وأدوات وقدرات تشغيلية عالية المستوى في جميع أنحاء نطاق الخدمات المدارة. وستسمح ميزة تقديم خدمات نوكيا لموبايلي بالتركيز على التوسع وتقديم خدمات جديدة إلى السوق السعودية.

وقال علاء المالكي؛ الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في موبايلي: “التحول التشغيلي ضروري لإدارة مزيج من التقنيات، وتساعدنا خبرة Nokia العالمية في عمليات الشبكة وأفضل الممارسات في أن نكون الرواد في هذا التحول، وتمثل الشراكة مع Nokia فصلًا جديدًا في تعاوننا وتكمل أهداف أعمالنا. نحن نتطلع إلى زيادة تعزيز تجربة المستخدم النهائي؛ من خلال التحسين المستمر لجودة شبكتنا وسرعة الخدمة”.

أما قال طارق خلف؛ رئيس فريق العملاء في نوكيا، فقال: “تُظهر هذه الصفقة التزامنا المستمر بدعم شبكة موبايلي بمستويات عالية الجودة، ونحن مدفوعون لتقديم عمليات مبسطة تساعد عملاءنا في الاستجابة بسرعة لمتطلبات المستخدم سريعة التغير، وبالتعاون مع Mobily سنتمكن من التواصل مع نظام بيئي أوسع وتقديم أعلى درجة من الكفاءة”.

 

 

اقرأ أيضًا:

نوكيا تستعد لبناء شبكات الـ 5G بالولايات المتحدة

 

“نوكيا وفودافون” يعرضان رقماً قياسياً في النطاق العريض من الألياف

 

“نوكيا” تواجه “COVID-19” بسلسلة إجراءات احترازية

 

التقرير المالي لشركة نوكيا للربع الرابع وعام 2020 بأكمله

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.