مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“نوكيا” تصل لـ100 مليون شحنة من الألياف الضوئية ذات النطاق العريض

56

 

عالم التكنولوجيا         ترجمة

 

أعلنت شركة نوكيا اليوم أنها وصلت إلى 100 مليون شحنة من الألياف الضوئية ذات النطاق العريض. يمثل هذا علامة فارقة أخرى لنوكيا في سوق الألياف في أمريكا الشمالية بعد تحقيقها لأول مرة في العالم لعمليات نشر GPON الكبيرة ومدن جيجابت وإطلاق 10 جيجابت. احتفلت نوكيا بهذا الإنجاز الأخير من خلال منح محطة الشبكة الضوئية الذهبية (ONT) لشركة TDS Telecom LLC ، الحائزة على 100 مليون وحدة.

تقوم TDS بتوسيع شبكة النطاق العريض للألياف الخاصة بها إلى مناطق جديدة وتقديم إمكانات 10 جيجابت / ثانية لتلبية الطلب المتزايد على النطاق العريض للعملاء من الأفراد والشركات؛ تنشر TDS عقدة الوصول إلى Lightspan FX من Nokia وأحدث الحلول متعددة PON القائمة على مجموعة شرائح Quillion من Nokia.

يُمكّن ذلك TDS من زيادة السعة بكفاءة إلى 10 جيجابت / ثانية عند الحاجة. الحل جاهز أيضًا للتطور المستقبلي ، كونه جاهزًا بسرعة 25 جيجابت / ثانية وتمكين الانتقال السلس إلى التحكم في شبكة الوصول الافتراضية وإدارتها.

يستثمر مشغلو النطاق العريض ومقدمو الشبكات في أمريكا الشمالية بشكل كبير في الألياف عبر البلاد. مع دخول الولايات المتحدة المرحلة الجديدة من عمليات نشر النطاق العريض التي يغذيها صندوق الفرص الرقمية الريفية (RDOF) ، ستواصل نوكيا مساعدة موفري النطاق العريض على تقديم خدمات النطاق العريض فائقة السرعة للجميع.

تعمل نوكيا على تشغيل شبكات الألياف الضوئية ذات النطاق العريض في أمريكا الشمالية ، بالشراكة مع شبكات المدينة والمشغلين الإقليميين والمرافق ومقدمي الخدمات الرئيسيين ومقدمي النطاق العريض الآخرين. سبعة من كل 10 منازل مصنوعة من الألياف الضوئية في الولايات المتحدة تقدم حلول نوكيا. يساعد مزيج نوكيا الفريد من الخبرة العالمية والابتكار الداخلي وتطوير الرقائق ومجموعة واسعة من حلول الألياف الضوئية والشبكات اللاسلكية الثابتة والواي فاي موفري الخدمة على تسريع اتصال النطاق العريض بجيجابت في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

قال كين باكر ، نائب الرئيس الأول لتكنولوجيا المعلومات والشبكات ورئيس قسم التكنولوجيا في TDS: “يعتبر الوصول إلى الألياف في صميم إستراتيجيتنا للنطاق العريض؛ لتقديم نطاق عريض أسرع لمئات المجتمعات الريفية والضواحي على الصعيد الوطني. النطاق العريض السريع يعزز حياتنا الآن أكثر من أي وقت مضى. نمت شبكتنا وتطورت مع الطلب ؛ تمنحنا أحدث عمليات نشر GPON و XGS-PON لدينا القدرة على تقديم خدمات المؤسسات والخدمات السكنية متعددة جيجابت. يسعدنا تلقي ONT الذهبي من نوكيا كرمز لشحنها 100 مليون ONT. ”

أما ساندرا موتلي ، رئيسة قسم الشبكات الثابتة في نوكيا فقالت: “لقد كانت شبكات النطاق العريض ضرورية للحفاظ على المجتمعات والاقتصادات تعمل خلال الوباء العالمي ، مما زاد من الحاجة الملحة لتسريع نشر الألياف في كل مكان؛ تعد Nokia مزودًا رائدًا لتقنيات الوصول إلى الألياف ، ونحن فخورون بمساعدة مشغلي وموفري النطاق العريض في أمريكا الشمالية لبناء الجيل التالي من شبكات الوصول إلى الألياف. تعد شحنتنا المنزلية المكونة من 100 مليون من الألياف علامة فارقة مهمة بالنسبة لنا لأن كل واحدة تمثل اتصالاً واسع النطاق مع إمكانية تحسين الحياة حقًا. إنه لشرف كبير أن أساعد TDS والمشغلين والمرافق الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة على تسريع اتصال النطاق العريض بالألياف الريفية “.

 

إقرأ أيضا:

 

“نوكيا” تواجه “COVID-19” بسلسلة إجراءات احترازية

 

التقرير المالي لشركة نوكيا للربع الرابع وعام 2020 بأكمله

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.