مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

نظرية حرب النجوم: أحد علماء التكنولوجيا القدامى يشرح فجوة كبيرة في مخطط EXEGOL

0 100

تم الكشف عن تجميع (بالباتين) Palpatine لأكبر أسطول من “مدمري النجوم” في التاريخ كجزء من الترتيب النهائي المتقن، وكان هذا بالتأكيد تعبيرًا ممتازًا عن القوة، كما لو أن المخاطر في The Rise of Skywalker لم تكن مرتفعة بما فيه الكفاية، لكن ذلك ترك الكثير من الأسئلة دون إجابة.

كيف استطاع Palps تجميع هذا الجهد الحربي الكبير في الثلاثين عامًا منذ أن تم التخلص منه به حتى وفاته؟ هل حصل على المساعدة من أحد؟ هل كان هناك وقت للانتشار؟ والآن تستخدم نظرية جديدة “مصنع سيث قديم” من عمق تاريخ حرب النجوم لشرح ذلك.

يفترض مستخدم Reddit Luy22 أن قلعة Sith، التي تلوح في الأفق في معركة Exegol؛ حيث كان Palpatine يختفي طوال هذا الوقت، هي في الواقع عبارة عن سلاح Star Forge القديم، كما أنّ هناك حوض بناء السفن الآلي Sith القديم الذي تم إنشاؤه قبل 30000 عام من أحداث ثلاثية حرب النجوم غير القانونية الأصلية، واشتهر Star Forge أكثر خلال ظهوره في لعبة الفيديو Knights of the Old Republic؛ حيث يمكنه تصنيع الآلاف من الروبوتات القتالية وتعزيزات Sith في الحرب الأهلية Jedi، وتعد  الطريقة التي استمد منها سلاح Star Forge قوته، هو الجانب الأكثر إثارة للاهتمام.

يتمركز Forge بالقرب من نجمة في نظام Rakata، ويمكن أن يمتص الغازات والطاقة ويستخدم ذلك لتغذية عملية التصنيع الخاصة بها.

وأكبر دليل على بناء (بالباتين) لسلاح Star Forge الخاص به هو قوة النجوم؛ إذ إن Exegol هو عبارة عن كوكب مظلم جدًا، والقلعة تقف بثبات على سطحه، فكيف تستطيع توليد قوتها الذاتية؟ ربما هناك إجابة قانونية بسيطة مثل نواة كوكب ناري تستطيع القلعة التقاطها، أو نجمة داكنة في نظام قريب مقترن ببعض التطورات التكنولوجية في Star Forge 2.0.

وسواء كان بالباتين محطم الفضاء أم لا، فإن Star Forge سيكون واحدًا من أفضل الإجابات عن كيفية تمكنه من تجميع مثل هذا الجيش الكبير في مثل هذا الوقت القصير، ومع ذلك، فإن هناك سؤالًا آخر وهو: كيف يمكن لـ “بالباتين” أن يتعلم هذه التكنولوجيا القديمة؟ هل كان دارث بلاجيس يمتلك أسرار ستار فورج وكذلك أسرار الاستنساخ؟

تم تدمير Star Forge في نهاية الحرب الأهلية في Jedi، منذ آلاف السنين قبل ولادة Palpatine، لذا؛ فإن احتمال أن يتعلم النصائح والحيل للتصنيع الآلي والطاقة اللانهائية على ما يبدو أمر نادر الحدوث، ولكن يجب الحذر من الاستهانة ببالباتين.

المصدر:

Inverse: STAR WARS THEORY: ANCIENT SITH TECH EXPLAIN A MASSIVE EXEGOL PLOT HOLE

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.