مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

ميزة مذهلة.. iPhone 13 يتيح الاتصال بالإنترنت دون تغطية خلوية

41

يقال إن شركة آبل تخطط لإطلاق تشكيلة iPhone 13 الشهر المقبل ، والآن ذكر تقرير جديد أن الطرز القادمة ستتميز باتصاله بالأقمار الصناعية في مدار أرضي منخفض (LEO) للسماح للمستخدمين بإجراء مكالمات وإرسال رسائل في مناطق لا تحتوي على تغطية خلوية.

 

وفقًا لمحلل Apple الموثوق به Ming-Chi Kuo ، ستحتوي التشكيلة القادمة على أجهزة قادرة على الاتصال بالأقمار الصناعية LEO. قد يسمح هذا لمستخدمي آيفون 13 بإجراء مكالمات وإرسال رسائل دون الحاجة إلى اتصال خلوي 4G أو 5G ، وفقًا لتقارير MacRumors.

 

ومن المتوقع أن يستخدم iPhone 13 نسخة مخصصة من شريحة مودم Qualcomm X60. ستدعم هذه الشريحة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

 

من ناحية أخرى؛ أظهر استطلاع حديث أن العديد من مستخدمي iPhone يريدون تسمية طراز iPhone القادم باسم “iPhone 2021” بدلاً من “iPhone 13”.

وفقًا للاستطلاع ، قال ما مجموعه 74 في المائة من المشاركين إنهم يأملون في تسمية “iPhone 13” بشيء آخر. صوت المجيبون أيضًا على أفضل اسم محتمل ، مع حصول “iPhone (2021)” على المركز الأول بنسبة 38 في المائة من الأصوات.

 

يعتقد حوالي 26 في المائة أن “آيفون 13” هو أفضل اسم ، وقال 13 في المائة فقط إنهم يرغبون في رؤية الأجهزة المسماة “آيفون 12 إس”.

 

المصدر

تسريبات تكشف سعر ومواصفات هواتف IPhone 13 القادمة

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.