مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

ميزة جديدة في هاتف Oppo Reno5 F.. تعرف عليها

119

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

صممت شركة “Oppo” الصينية هاتف Reno5 F للباحثين عن هاتف قوي، كما أنه يتميز بكاميرا متطورة مع أداء أعلى من جميع أجهزة “Oppo” السابقة بفضل خاصية Dual-View Video المناسبة لعشاق التصوير، كما يحتوي على بطارية ذات سعة أعلى.

ويأتي هاتف هاتف Reno5 F بميزة إبداعية لعشاق التصوير ومدوني الفيديو والأشخاص الذين يعتمدون على هواتفهم لتسجيل حياتهم اليومية، وهي خاصية Dual-View Video التي تتيح عرض الفيديو في تسجيل مزدوج؛ من خلال عرض لقطات من الكاميرا الأمامية والخلفية خلال وقت واحد، وهي ميزة إضافية للمستخدمين؛ إذ تقوم بالتقاط الحدث الواحد من منظورين: أحدهما يظهر المشهد كاملًا.

أما المنظور الآخر فيعرض مشهدًا مقربًا؛ حيث تلتقط الكاميرا الوسطى المشهد كاملًا، بينما تلتقط الكاميرا العلوية المشهد المقرب، وتُعتبر هذه الميزة هي من يبحث عنها عشاق تصوير الحفلات والمناسبات الخاصة؛ حيث يستطيعون أن يقوموا بتصوير الحدث وكذلك التركيز على شخص محدد. كما أن هاتف Reno5 F يحتوي على ميزة EIS Steady Video التي تضمن تسجيلًا مستقرًا لمقاطع الفيديو.

يتميز هاتف  Reno5 F أيضًا بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.4 بوصة، وبدقة عرض FHD +، بالإضافة لنوتش على شكل الكاميرا السيلفي التي تأتي بدقة 32  ميجا بيكسل.

ويعمل هاتف Reno5 F من شركة “Oppo” بواسطة معالج كوالكم من نوع Snapdragon 720G، والذي يأتي مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 أو 6 جيجا بايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت.

وسيحتوي هاتف Reno5 F على بطارية 4310 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 50 وات، يتم شحنها عبر منفذ USB-C، وسيعمل الجهاز على نظام التشغيل “أندرويد 11”.

ويحتوي الجزء الخلفي من هاتف Reno5 F  على كاميرا خلفية رباعية، الرئيسية منها بدقة 48 ميجا بيكسل، متصلة بعدسة فائقة الدقة “8 ميجا بيكسل”، وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

مواصفات ومزايا هاتف OPPO A74 5G

المصدر:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.