مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

ميزات وسعر هاتف Samsung Galaxy A52

255

 

عالم التكنولوجيا ترجمة

 

كان هاتف Galaxy A51 من سامسونج أحد أكثر الهواتف شعبية في عام 2020؛ بفضل توازن الأداء والسعر، يضع هذا الكثير من الضغط على النسخة المطورة منه “Galaxy A52”  فهو يحتاج إلى جذب جمهور واسع من مستخدمى سامسونج.

ولكن ما الذي سيجلبه Galaxy A52 إلى الطاولة؟ جمعنا كل ما هو معروف أو مشاع حتى الآن، بما في ذلك المواصفات ومدى التوفر.

 

Samsung Galaxy A52: أسماء الطرازات وتاريخ الإصدار

لن يفاجئك معرفة أن Galaxy A52 هو اسم الهاتف الذكي القادم من الفئة المتوسطة من سامسونج ، ولكن كان هناك سؤال عالق: هل سيكون هناك طراز واحد فقط الآن بعد أن أصبحت 5G أكثر انتشارًا؟

الجواب على ما يبدو هو “لا”،  كجزء من تسرب كبير تبين أن Galaxy A52 سيكون متاحًا في إصدارات LTE و 5G الأساسية مثل سابقه؛  هذا ليس مفاجئًا نظرًا لحساسية التكلفة للسوق المستهدف من Samsung ونقص 5G في بعض أجزاء العالم ، ولكن هذا يعني أنك ستحتاج إلى التسوق بعناية في البلدان التي يتوفر بها كل من طرازي LTE و5G.

وتاريخ إصدار Galaxy A52 ليس واضحًا تمامًا، رغم أنه من المتوقع بشكل غير رسمي إطلاقه في مارس 2021 للعملاء الأوروبيين على الأقل.

Samsung Galaxy A52
Samsung Galaxy A52

Samsung Galaxy A52: التصميم

وفقًا لكل من WinFuture وOnLeaks، فإن عامل الشكل الأساسي لجهاز Galaxy A52  لن يتغير كثيرًا مقارنة بهاتف Galaxy A51. يتضمن ذلك شاشة مسطحة مقاس 6.5 بوصة ، وقارئ بصمات أصابع مدمج، وكاميرا سيلفي مثقوبة، وظهر غير معقد مع نتوء بارز للكاميرا.

يقال إن Galaxy A52 سيحتفظ بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم وفتحة بطاقة microSD، على الرغم من أنه يوفر مقاومة الماء IP67.

Samsung Galaxy A52
Samsung Galaxy A52

Samsung Galaxy A52: المواصفات والميزات

في حين أن الجزء الخارجي من Galaxy A52 قد يظل كما هو إلى حد كبير، إلا أن المواصفات هي قصة أخرى. يقال إن شركة Samsung تخطط لترقية كبيرة لأداء أحدث هواتفها متوسطة المدى.

قد يكون هناك أيضًا مفتاح معالج؛ حيث كان Galaxy A51 متاحًا بشكل أساسي مع إحدى شرائح Exynos الخاصة بشركة Samsung بالداخل ، وقد يعتمد A52 بشكل أساسي على رقائق Qualcomm. وسيعتمد إصدار LTE من A52 على Snapdragon 720G، بينما سوف يستخدم شقيقه 5G Snapdragon 750G الأسرع قليلًا. وستحصل على ما بين 6 و8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، فضلًا عن 128 جيجا بايت إلى 256 جيجابايت من السعة التخزينية القابلة للتوسيع.

وتستعد شركة Samsung لتجهيز كلا الهاتفين ببطاريات تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تدوم لفترة مع هذه المعالجات، على الرغم من أنه سيتم تقييدك بشحن سلكي 25 وات ولن يكون لديك شحن لاسلكي.

يُعتقد أن الكاميرا الخلفية الرئيسية تأتي بدقة 64 ميجا بيكسل (ترقية من كاميرا A51 بدقة 48 ميجا بيكسل) تشتمل على تثبيت بصري للصورة، في حين أن كاميرات الماكرو المألوفة بدقة 12 ميجا بيكسل و 5 ميجا بيكسل ستوفر بعض التنوع في التصوير الفوتوغرافي. سيساعد مستشعر العمق بدقة 5 ميجا بيكسل في التقاط الصور الشخصية، بينما تظهر الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل دون تغيير إلى حد كبير.

Samsung Galaxy A52
Samsung Galaxy A52

 

Samsung Galaxy A52: السعر 

تدور قيمة عرض Galaxy A51 حول سعره، وقد يستمر ذلك مع A52. وقال WinFuture إن إصدار LTE سيبدأ من 349 يورو (422 دولارًا) في أوروبا، بينما سيكلف نظيره 5G 429 يورو ( 519 دولارًا).

وفي حين أننا نتوقع أن تختلف الأسعار من منطقة إلى أخرى، فإن هذا التسريب يشير إلى أن Galaxy A52 سيكلف ما يقرب من سعر سابقه؛ هذا ليس مفاجئًا.

 

 

اقرأ أيضًا:

“Galaxy A72” أول الهواتف الذكية من “سامسونج” المزودة بميزة OIS

 

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.