مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مزايا وسعر هاتف Nothing Phone 1 الجديد

 

 

أعلنت شركة Nothing مؤخرًا عن هاتف ذكي جديد يحمل اسم Nothing Phone 1، الذي يأتي بتصميم غريب وخلفية شفافة في الأسواق العالمية. ويتميز هذا الهاتف الجديد بالعديد من المواصفات الرائدة التي تجعله منافسًا قويًا لهواتف iPhone من شركة أبل.

 

– مواصفات هاتف Nothing Phone 1:

مزايا وسعر هاتف Nothing Phone 1 الجديد
مزايا وسعر هاتف Nothing Phone 1 الجديد

س- التصميم

يأتي هاتف Nothing Phone 1 الجديد ضمن فئة هواتف الفلاجشيب، والذي يتميز بلوحة خلفية شفافة وإطار مصنوع من المعدن مربع الشكل مشابه لتصميم هواتف iPhone، ويمكن تخصيص اللوحة خلفية شفافة لاستخدامات متعددة بما في ذلك: مؤشر نسبة الشحن، وتنبيه الإشعارات والمكالمات.

 

– الشاشة

يحتوي هاتف Nothing Phone 1 على شاشة من نوع OLED، يبلغ قياسها 6.55 بوصة، وبجودة عرض FHD+، وبدقة 1080 × 2400 بيكسل، تدعم معدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز، مع ذروة سطوع 1200 شمعة ، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز، محمية بطبقة حماية قوية من نوع Corning Gorilla Glass 5.

 

– الكاميرا

يتمتع هاتف Nothing Phone 1، بكاميرا خلفية ثنائية، الرئيسية منها تأتي بمستشعر رئيسي من إنتاج شركة سوني من نوع IMX766 بدقة 50 ميجا بيكسل مزودًا بخاصية التثبيت البصري OIS، ومستشعر بزاوية عريضة بدقة 50 ميجا بيكسل من إنتاج سامسونج من نوع JN1، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل مع مستشعر IMX471 من إنتاج شركة Sony.

ويدعم هاتف Nothing Phone 1 العديد من المزايا بما في ذلك الوضع الليلي البانورامي، والوضع الرأسي، واكتشاف المشهد، والوضع الليلي المدقع، والوضع الخبير.

مزايا وسعر هاتف Nothing Phone 1 الجديد
مزايا وسعر هاتف Nothing Phone 1 الجديد

– الأداء

يعمل هاتف Nothing Phone 1 الجديد بواسطة معالج كوالكوم ثماني النواة من نوع Snapdragon 778G + المطور بدقة تصنيع 6 نانومتر. كما سيعمل بنظام أندرويد 12.

 

– التخزين

يأتي هاتف Nothing Phone 1 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجا بايت، من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.1.

 

– البطارية

يحزم هاتف Nothing Phone 1 الجديد بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي بقدرة 33 وات، والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات من نوع Qi، والشحن العكسي بقوة 5 وات.

مزايا وسعر هاتف Nothing Phone 1 الجديد
مزايا وسعر هاتف Nothing Phone 1 الجديد

– مزايا أخرى

من المقرر أن تقدم شركة Nothing ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل أندرويد للهاتف و4 سنوات من تصحيحات الأمان كل شهرين.

ويمتاز هاتف Nothing Phone 1 بمستشعر بصمة الإصبع مدمج في الشاشة، ومستشعر الإضاءة المحيطة ومستشعر القرب على غرار هواتف آيفون، ويدعم خاصية التعرف على الوجه مع الكمامات، ومقاومة الغبار والماء وفقًا لمعيار IP53.

 

– السعر

أخيرًا سيتوافر هاتف Nothing Phone 1 للبيع بشكل رسمي بدءًا من 21 يوليو الجاري، مقابل سعر يبدأ من 469  يورو لطراز 8 + 128 جيجا بايت.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

HTC تخطط لإطلاق هاتف ميتافيرس هذا العام

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.