ميتا تطلق إصدار مدفوع من فيسبوك وإنستجرام بدون إعلانات

بدأت ميتا في مطالبة المستخدمين بالتسجيل للحصول على الإصدار المدفوع “بدون إعلانات” من Facebook وInstagram. والذي سيتم إطلاقه في أوروبا. بينما تستجيب الشركة للوائح الخصوصية الجديدة في الاتحاد الأوروبي من خلال تحديد استخدام خدماتها مع الإعلانات المستهدفة كخيار من قبل المستخدمين.

وبطبيعة الحال، يعد هذا الخيار أيضًا البديل الوحيد المتاح لدفع حوالي 20 دولارًا شهريًّا للانسحاب من الإعلانات على Facebook وInstagram. وتوضح المطالبة الجديدة أن الأشخاص الذين يستخدمون كلاً من فيسبوك وإنستجرام سيحتاجون في النهاية إلى دفع رسوم إضافية لتغطية كلا الملفين الشخصيين.

قيمة رسوم اشتراك ميتا بدون إعلانات

كما تبلغ رسوم الاشتراك بدون إعلانات 9.99 يورو شهريًا عند الشراء عبر الويب أو 12.99 يورو شهريًا إذا تم شراؤها من خلال متاجر تطبيقات Google أو Apple. وفي الوقت الحالي، تغطي رسوم الاشتراك جميع الحسابات المرتبطة.

في الواقع، بعد الأول من مارس، سيتعين على المشتركين دفع رسوم إضافية مقابل أي ملفات تعريف مرتبطة إضافية في مركز حسابات التعريف الخاص بهم. كما تبلغ التكلفة 6 يورو شهريًا إذا تم شراؤها مباشرة أو 8 يورو إذا تم شراؤها عبر متجر التطبيقات. الخدمة الخالية من الإعلانات متاحة فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.

وفقًا للمطالبة الواردة من Meta، فإنها تقدم هذا الخيار الجديد لأن “القوانين تتغير في منطقتك”. ستطلب الشركة من المستخدمين البالغين في البلدان التي تتوفر فيها هذه الميزة اختيار الاشتراك أو استخدام منتجاتها مجانًا. فإن اختيار الخيار المجاني بدلاً من رسوم التجميع يعني أنك “ستكتشف المنتجات والعلامات التجارية من خلال الإعلانات المخصصة”، وأن “معلوماتك سيتم استخدامها للإعلانات”.

المصدر

اقرأ أيضًا:

مقارنة بخدمات البث.. ما هو مستقبل القنوات الفضائية؟

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.