موقع Android Authority يكشف موعد إطلاق هاتف Google Pixel Fold 2

كشف تسريب عن مواصفات رئيسية لهاتف Pixel Fold 2 الذي سيأتي كخليفة لـ Pixel Fold. وتشير التقارير إلى أن جوجل تقوم باختبار Pixel Fold 2 داخليًا منذ عدة أشهر. قد تستخدم جوجل معالج Tensor G4 في هاتف Pixel Fold 2. دخلت شركة جوجل سوق الأجهزة القابلة للطي العام الماضي من خلال هاتف Pixel Fold.

ويعد هاتف Pixel Fold هاتف ذكي قابل للطي تم إطلاقه في مايو من العام الماضي ويعمل بمعالج Tensor G2 من جوجل.

أبلغ مصدر موقع Android Authority بأن جوجل تقوم باختبار Pixel Fold 2 داخليًّا منذ عدة أشهر.

المواصفات

  • تضمنت النماذج الأولية لهاتف Pixel Fold 2 معالج Tensor G3 من جوجل. والمعروف داخليًا باسم “zuma”. ولكن النماذج الأولية الأخيرة انتقلت إلى معالج Tensor G4 المفترض. الذي يحمل الاسم الرمزي “zumapro”.
  • يشير هذا إلى أن جوجل قد تستخدم معالج Tensor G4 في Pixel Fold 2 بدلاً من G3. في الماضي، كان من المفترض أن يحتوي جهاز Pixel Tablet على معالج Tensor من الجيل الأول ولكن انتهى به الأمر بالحصول على معالج الجيل الثاني. كما تغير اسمه الرمزي أثناء التطوير. لذلك، قد يحدث الشيء نفسه مع Pixel Fold 2، الذي يحمل حاليًا الاسم الرمزي “comet”.

توقيت الإطلاق

إذا قررت Google الانتقال إلى المعالج الجديد، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى تغيير توقيت إطلاق الجهاز القابل للطي الجديد. تم تقديم Pixel Fold الأول في مايو 2023 في مؤتمر Google I/O، وبالتالي يمكن توقع توقيت مشابه لخليفته. ومع ذلك. إذا كانت Google تنوي استخدام معالج Tensor G4 في Pixel Fold 2، فقد تؤجل الإطلاق حتى حدث أجهزة الخريف، حيث تكشف عادةً عن معالجات جديدة.

أما إذا التزمت Google بإطلاق Pixel Fold 2 في مؤتمر I/O لهذا العام، فمن غير المرجح أن يضم معالج Tensor G4 الأحدث.

المميزات

وفقًا للمصدر. تتميز بعض النماذج الأولية الأخيرة من Pixel Fold 2 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت من نوع LPDDR5 ومساحة تخزين 256 جيجابايت من نوع UFS 4.0. وبالمقارنة، كان الإصدار الأساسي من Pixel Fold في العام السابق مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت من نوع LPDDR5 ومساحة تخزين 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

اقرأ أيضا:

تسريبات جديدة عن هاتف Galaxy Z Fold 4 القادم من سامسونج

المصدر

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.