مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

موقع يخبرك بكل تطورات فيروس “كورونا”


قتل فيروس “كورونا”، الذي نشأ في ووهان بالصين، أكثر من 200 شخص، وأصاب أكثر من 9700 شخص حتى يوم الخميس الماضي 30 يناير 2019، بحسب ما أعلنت منظمة الصحة العالمية (WHO) رسميًا.


وتم إنشاء موقع إلكتروني لرصد تطورات فيروس “كورونا” بواسطة اثنين من المغتربين الفرنسيين المقيمين في تايوان، فهو موقع متكامل لكل ما تحتاج إلى معرفته حول “فيروس كورونا”.

يسحب الموقع البيانات من منظمة الصحة العالمية ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، من بين مصادر أخرى ويراجع التقارير التي تؤكدها مصادر متعددة قبل تضمينها.

تتوافق المعلومات مع لوحة معلومات التتبع التي أنشأها باحثون في جامعة جونز هوبكنز باستخدام بيانات CDC ومنظمة الصحة العالمية؛ ما يشير إلى أن التطبيق موثوق به.


لمعرفة تطورات فيروس كورونا ستجد الموقع هنا


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.