مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

موعد طرح هاتف Pixel 6a الجديد من جوجل

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يبدو أن طراز جوجل الجديد من هواتف Pixel A-series قد يصل خلال شهر مايو القادم، وفقًا  للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، ومن المقرر أن تدعم هواتف Pixel المستقبلية، بما في ذلك Pixel 6a وPixel 7 وPixel 7 Pro، طرازًا واحدًا على الأقل من طرازات 6a mmWave 5G (المعروفة أيضًا باسم 5G عالي النطاق).

ومن المقترح أن تقوم شركة جوجل بإصدار هاتف Pixel 6a الجديد فى مؤتمر مطورى I / O هذا العام، والذى يبدأ فى 11 مايو القادم، وتتطلب قواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أنواعًا معينة من المعدات ليتم اختبارها والموافقة عليها قبل طرحها في السوق الأمريكية.

ومن المحتمل أن يتم طرح الهاتف الجديد Pixel 6a في بلدان متعددة، على عكس هاتف Pixel 5a الذي كان متاحًا فقط في الولايات المتحدة واليابان.

يذكر أن هاتف Pixel 5a من شركة جوجل تم إطلاقه بقيمة 449 دولارًا فى أغسطس 2021، ثم أصدرت جوجل هاتف Pixel 6 فى وقت لاحق من ذلك العام، والذي يتميز بالعديد من مزايا الذكاء الاصطناعي الذكية والكاميرا الممتازة.

ومن المحتمل أن يحتوي هاتف Pixel 6a على نفس مزايا الذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل شريحة Tensor الجديدة من جوجل.

وسيحتوي هاتف Pixel 6a أيضًا على نفس الكاميرا مثل Pixel 5a، وإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي 5G سريع يدعم الذكاء الاصطناعي في حزمة ميسورة التكلفة فإن Pixel 6a القادم يبدو خيارًا مميزًا.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

جوجل تطلق Android 12L لهواتف Pixel

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.