مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

موتورولا تستعد لإطلاق الهاتف القابل للطي Motorola Razr 3 بمزايا مذهلة

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تستعد شركة موتورولا الأمريكية للإعلان عن هاتفها الجديد Motorola Razr 3 من فئة الهواتف القابلة للطي خلال الفترة المقبلة. والمثير للاهتمام أن هاتف Motorola Razr 3 الجديد سيضم العديد من المزايا التى ستكون قادرة على منافسة شركة سامسونج.

– مواصفات هاتف Motorola Razr 3 الجديد من موتورولا:

الهاتف القابل للطي Motorola Razr 3
الهاتف القابل للطي Motorola Razr 3

– التصميم

من المقرر أن يأتي هاتف Motorola Razr 3 الجديد كهاتف صغير الحجم مقارنة بالعديد من الهواتف القابلة للطي، كما سيحصل على تصميم أفضل مع تقنيات عديدة لتوفير المرونة الكافية لطي الهاتف بدون مشاكل.

 

– الشاشة

يوف يتميز هاتف Motorola Razr 3 من شركة موتورولا بشاشة عالية الدقة من نوع OLED، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ومقاومة للمياه والغبار، وثقب صغير في أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية.

الهاتف القابل للطي Motorola Razr 3
الهاتف القابل للطي Motorola Razr 3

– الكاميرا

سيحتوي هاتف Motorola Razr 3 على كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 1.8، مع عدسة فائقة الاتساع دقة 13 ميجا بيكسل، مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل، مع كاميرا أمامية دقة 32 ميجا بيكسل.

 

– المعالج

سيعمل هاتف Motorola Razr 3 الجديد بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية. ويتميز هذا المعالج بأنه يقدم أداء رائعًا وسرعة ملحوظة، كما أنه يصنف من أفضل المعالجات المخصصة للهواتف الذكية في الأسواق.

 

يذكر أن موتورولا‏ هي شركة اتصالات أمريكية متعددة الجنسيات تأسست في 25 سبتمبر 1928 ومقرها في شاومبورغ بإلينوي. وبعد خسارة 4.3 مليار دولار من عام 2007 إلى عام 2009 انفصلت الشركة إلى شركتين عامتين مستقلتين: موتورولا موبيليتي وموتورولا سوليوشنز في 4 يناير 2011، ثم تمت إعادة تسمية شركة موتورولا باسم “موتورولا سوليوشنز” وهي قانونيًا أساس الشركة الأصلية بعد الانفصال من موتورولا موبيليتي.

ثم تم بيع موتورولا موبيليتي لشركة جوجل في عام 2012، واستحوذت عليها شركة لينوفو الصينية في عام 2014.

والجدير بالذكر أن شركة موتورولا قامت بتصميم وبيع معدات الشبكة اللاسلكية مثل محطات الإرسال الخلوية ومضخمات الصوت. كما تضمنت منتجات شبكة موتورولا المنزلية وشبكة البث أجهزة فك التشفير ومسجلات الفيديو الرقمية ومعدات الشبكة المستخدمة لتمكين بث الفيديو والاتصال الهاتفي بالكمبيوتر والتلفزيون بجودة عالية.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

موتورولا وVerizon تخططان لإطلاق سماعات الرأس VR بتقنية الـ 5G

 

 

 

 

اقرا ايضا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.