مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات Latitude 7320 من “Dell”.. الكمبيوتر المحمول القابل للفصل

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

على الرغم من أن أجهزة XPS وG-series من شركة “Dell” تطغى على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى، إلا أن سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Latitude المميزة لا تزال مفضلة لدى المعجبين.

ولا تزال أجهزة الكمبيوتر المحمولة طراز Latitude من “Dell” تلقى رواجًا كبيرًا من قِبل المستخدمين؛ حيث تبذل الشركة قصارى جهدها لإبقائها محدثة وبها خيارات جديدة وعديدة.

والآن أطلقت شركة “Dell” جهازًا جديدًا يضم إمكانات جهازين في جهاز واحد ضمن سلسلة Latitude المميزة. إنه الكمبيوتر المحمول الجديد Latitude 7320 القابل للفصل والذي يضم إمكانات جهازين في جهاز واحد.

– مواصفات الكمبيوتر المحمول Latitude 7320 من “Dell“:

يتميز الكمبيوتر المحمول Latitude 7320 من “Dell” بشاشة مقاس 13 بوصة FHD + مع سطوع يصل إلى 500 شمعة مع حماية Corning Gorilla Glass DX.

ويقع معالج Intel Core i7 vPro من الجيل الحادي عشر في قلب هذا الكمبيوتر المحمول، كما أنه مزود بسعة تصل إلى 16 جيجا بايت من LPDDR4X SDRAM مسجلة بسرعة 4266 ميجا هرتز وما يصل إلى 1 تيرا بايت PCIe M.2 SSD.

ويأتي الكمبيوتر المحمول Dell Latitude 7320، اثنين في واحد والقابل للفصل، مزودًا بخيارات Windows 10 Pro وWindows 10 Home وWindows 10 Enterprise (Windows كخدمة. وتشمل خيارات الاتصال على الكمبيوتر المحمول: WiFi 6 وBluetooth v5.1  مع شرائح Qualcomm Snapdragon X20 ومنفذي Thunderbolt 4 ومقبس صوت.

ويوجد أيضًا ماسح ضوئي اختياري لبصمات الأصابع. كما يحتوي الكمبيوتر المحمول على مكبري صوت استريو مع تقنية Waves MaxxAudio Pro واثنين من الميكروفونات مزدوجة الصفيف.

وداخل الكمبيوتر المحمول  Latitude 7320 توجد بطارية 40 وات في الساعة تدعم ExpressCharge 2.0 للحفاظ على الأضواء. يأتي الكمبيوتر المحمول أيضًا مزودًا بكاميرا ويب بدقة 5 ميجا بيكسل تدعم دقة 1080 بيكسل. ونظرًا لأنها قابلة للفصل؛ فهناك أيضًا كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.

إن الكمبيوتر المحمول Dell Latitude 7320 متوفر بلون واحد فقط وهو اللون الفضي، كما أنه متوفر للبيع بالأسواق منذ 27 أبريل الماضي. وأخيرًا يصل الكمبيوتر المحمول Dell Latitude 7320 القابل للفصل من “Dell” بسعر 1549 دولارًا.

لذا؛ فالكمبيوتر المحمول Dell Latitude 7320 يُعد جهازًا مميزًا ضمن سلسلة Latitude.  ويتميز بتلبية احتياجات عملك حتى إذا تغيرت في الأسبوع المقبل أو بعد عام من الآن؛ نتيجة الظروف التي تفرضها جائحة فيروس كورونا على الشركات وجميع مجالات العمل.

اقرأ أيضًا:

«Dell Latitude 9510» قابلية تنقل لا تُصدق

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصاديةأضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.